اعلان

تخصيص أراضي لإنشاء مدارس ووحدات إسعاف في قرى بني سويف

كتب :

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة بني سويف برئاسة المحافظ المستشار هاني عبد الجابر، على تخصيص قطعة أرض "تبرع" مساحتها 1750 متر لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بناحية الزيتون التابعة لقرية بني عدى مركز ناصر، وتخصيص قطعة أرض مساحتها 200 مترا ملك للوحدة المحلية بالفشن لإقامة نقطة إسعاف داخل سور الوحدة المحلية لقرية دلهانس.

ووافق المجلس على تخصيص مساحة 2300م أرض أملاك دولة على ترعة بهبشين بزمام معصرة نعسان التابعة لقرية قاي بإهناسيا لإقامة مدرسة إعدادي عليها، علاوة على الموافقة على تخصيص قطعة أرض "تبرع" مساحتها 10 قراريط لإقامة مدرسة للتعليم الأساسي بناحية عزبة منصور لطيف، بقرية "شاويش" بمركز إهناسيا.

كما وافق المجلس على تخصيص قطعة أرض "تبرع" مساحتها 14 قيراطا بزمام قرية الوحدة المحلية بميدوم مركز الواسطى بغرض إنشاء مدرسة تجريبي حكومي، بجانب الموافقة على تخصيص قطعة أرض مساحتها 14 قيراطا لإقامة مدرسة إعدادي بميدوم.

ووافق المجلس التنفيذي على تخصيص قطعة أرض "أملاك دولة" على مساحة 300م ناحية قرية طما فيوم باهناسيا لإقامة وحدة إسعاف عليها،بالإضافة إلى الموافقة على قطعة أرض مساحتها "واحد فدان" بزمام بهبشين مركز ناصر لإقامة مدرسة ثانوية فنية بالقرية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رغم المقاطعة.. كوكاكولا ترفع أسعار شويبس جولد (صورة)