اعلان

هكذا تنبأت ملكة جمال العراق تارا فارس بقتلها قبل عامين (صور)

أهل مصر
أهل مصر

يعتقد الكثير أن الموت يبدو بعيدًا عنه، لكن هذا الأمر لم ينطبق على عارضة الأزياء وملكة جمال العراق السابقة تارا فارس، حيث تنبأت في حلم رأته في منامها بتفاصيل تشبه تلك التي أودت بمقتلها في أحد شوارع العراق.

ففي عام 2016 سردت تارا فارس في منشور لها على "إنستجرام" تفاصيل حلمها الذي تحول لحقيقة أول أمس، قائلة: "تـيشيرتي الرصاصي صاير لونه أحمر هنا مكدرت اتنفيس بجيت بجيت وختنكت، ناس اجوي شالوني واخذوني بسرعة لسيارة الإسعاف سمعت واحد منهم بيكول راح تموت استعجلوا، إحساس شدني ويه المكان اللي بي جسمي أمشي وأسمعهم، بديت اتلاشي تلقائيا واختفي واختفي . معقول اليوم موت؟" 

وتابعت حديثها: "ماشفت أهلي أمي وأبويه واخواني واخواتي محجيت وية زملائي بالعمل صدك يعني؟ حيشتاقولي؟ وحبيبي زعلان مني من يومين شنو الي راح يصير اليوم.. موقت أهلي من يسمعون بيه صرت مو موجودة وياهم أمنيات بعدني مو محققتها، عندي طموح بحياتي تعبت حتى كدرت أوصل للقليل منه، راجعت كل ملف في حياتي".

وقتل مجهولون وصيقة ملكة جمال العراق تارا فارس، عصر أول أمس الأربعاء الموافق 26 سبتمبر، أثناء استقلالها سيارتها بثلاث طلقات نارية على يد مجهول وتم نقل جثمانها إلى مستشفى الشيخ زايد بالعاصمة بغداد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل