لهذا السبب.. زيدان يقترب من تدريب مانشستر يونايتد

زيدان اقترب كثيرًا من تدريب مانشستر يونايتد

تنبأت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الجمعة، أن يكون الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريـال مدريد، اتخذ الخطوة الأولى لتدريب مانشستر يونايتد خلفًا للبرتغالي جوزيه مورينيو.

ويسير خطى مدرب الشياطين الحمر الحالي، جوزيه مورينيو، مع إدارة الفريق، بمنعطف خطير، ويبدو أنه في طريقه إلى الرحيل، خاصة مع تزايد أزماته مع اللاعبين، فضلا عن تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي الممتاز.

ووفقا لما نشرته صحيفة "ذا صن" الإنجليزية فإن: "زيدان بدأ بالفعل في الحصول على دروس في اللغة الإنجليزية، لمساعدته في مهمته المنتظرة بتدريب مانشستر يونايتد".

كما أشارت الصحيفة إلى أن زيدان، يسعى لتولي المهمة، بعد فترة الراحة التي حصل عليها، عقب استقالته من تدريب ريـال مدريد، بنهاية الموسم الماضي.

ونوهت الصحيفة بأن ما حققه المدرب الفرنسي مع الملكي "يغري إدارة الشياطين"، في إشارة إلى الإنجاز التاريخي لزيزو بانتزاعه لثلاثة ألقاب دوري أبطال أوروبا، في السنوات الثلاث الماضية.

ولفتت الصحيفة إلى أن زيدان أيضا نجح في التعامل مع كوكبة كبيرة من النجوم في الفريق الملكي، وهو ما فشل فيه المدرب البرتغالي الذي وتر أجواء غرفة الملابس بخلافاته مع اللاعبين، وأبرزهم بول بوجبا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
‏سفير إسبانيا: نقدر جهود مصر والرئيس السيسي لوقف إراقة الدماء بغزة ولبنان‏