برنامج الملكة يستقبل 3 مشاركات من مصر في القصر الملكي

ثلاث مشاركات من مصر حصلن على تأشيرة جديدة لدخول القصر الملكى لمتابعة المنافسة نحو لقب الملكة.. ملكة المسؤولية الاجتماعية.

وجاء هذا الخبر فى فيديو من صفحة الملكة على موقع الفيسبوك حيث جرى من خلاله الإعلان عن أسماء 30 مشاركة اختارتهم اللجنة العليا لبرنامج الملكة ضمن ضوابط ومعايير موضوعية. وكانت البداية مع أسماء المتأهلات من مصر وهن: بسمة الشرقاوى وملك حسن وريم التونى.

أما المشاركة الأولى فهى " بسمة الشرقاوى" وهى إعلامية حاصلة على ليسانس الآداب فى اختصاص الإعلام وكاتبة صحفية، ونشيطة فى مجال الخدمة الاجتماعية وقد شاركت فى برنامج الملكة بمبادرة بعنوان " ع الرصيف " وهى مبادرة إنسانية تقوم تسليط الضوء على أحوال الفقراء المنسيين ومساعدة أولئك اللذين يعيشون قسوة الحياة على الرصيف محرومين من فرصة العمل والحياة الكريمة فإن بينهم الكثير من النماذج الايجابية التى تبحث عن الدعم المادى والمعنوى. وقد شاركت فى برنامج الملكة لكى توصل صوتها ومبادرتها إلى أكبرشريحة من المجتمع.

والمشاركة الثانية هى " ملك حسن " الحاصلة على شهادة البكالوريوس فى نظم المعلومات كما أنها متوجة بلقب ملكة جمال مصر لعام 2015 ومن أهم إنجازاتها كونها سفيرة المليون منتج معاق فى مصر وحيث أنها ناشطة فى مجال العمل الاجتماعى وساهمت فى مجموعة من الأعمال التطوعية والخيرية فإنها تشارك فى برنامج الملكة بمبادرة اجتماعية تحت عنوان "دمج المعاقين فى المجتمع " وهى مبادرة محورها الأساسى حق الأطفال من الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة فى التعليم والاندماج فى المجتمع وتسعى من خلال مبادرتها إلى تسليط الضوء على أكثر من 7 مليون من الأيتام وذوى الاحتياجات الخاصة فى مصر لمساعدتهم ودمجهم فى المجتمع وإعطائهم الفرصة ليكونوا مشاركين فى بناء مجتمعهم والارتقاء به.

أما المشاركة الثالثة فهى "ريم التونى" الحاصلة على شهادة البكالوريوس فى التجارة اختصاص إدارة الأعمال وتعمل فى المجال الفنى والإعلامى وقد شاركت فى برنامج الملكة بمبادرة إنسانية تحت عنوان "إيد واحدة" وهى مبادرة تهتم بإنشاء حملات تطوعية وخيرية للحد من معاناة الفقراء وتقديم يد العون والمساعدة للعائلات والأسر المحتاجة، سواءٌ بالدواء أو الغذاء أو أى شكل من أشكال الدعم المادى والمعنوى لمساعدتهم على مقاومة ظروف الحياة القاسية وهذا ما تقوم به ريم التونى بالتعاون مع الفريق التطوعى الذى تمكنت من تشكيله لإيصال مبادرتها إلى أكبر شريحة من العائلات الفقيرة.

جدير بالذكر هنا أن تحضيرات واستعدادات واسعة تجرى الآن فى القاهرة لتصوير المرحلة الثانية من برنامج الملكة تحت إشراف الدكتور مصطفى سلامة الأمين العام لاتحاد المنتجين العرب ورئيس برنامج الملكة حيث سيتم بث حلقات المرحلة الثانية بعد إجازة عيد الفطر فى أضخم بث تلفزيونى واذاعى عربى مشترك على أكثر من 50 قناة عربية وأكثر من 16 إذاعة عربية. ونذكر منها قناة النهار سينما وقناة القاهرة والناس2 وقناة art أفلام 2 بالإضافة للعشرات من القنوات الفضائية العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً