اعلان

رغم انف الجيران.. تعديل القانون من أجل طفل و"بطتين" (فيديو)

في حالة استثنائية وصفتها بالطارئة، قررت حكومة ولاية ميشجان الأمريكية ، تعديل قانونها حتي تسمح لطفل في الثانية عشر من عمره ، بالاحتفاظ بصديقتيه البطتين "بيل و نيبلز " ، رغم انف الجيران الذين تقدموا بعشرات الشكاوي ، إلي الشرطة بسبب الإزعاج الذي تسببانه لهم .

وكان مسئولو مقاطعة "جورج تاون " قد رفعوا أمر البطتين "بيل ونيبلز " إلي حكومة الولاية ، بسبب تمسك الطفل " ديلان" البالغ من العمر 12 عاما وأسرته بهما ، بعد تقديمهم ما يثبت أنهما تمثلان ضرورة علاجية له ، نظرا لأنه يعاني من مرض التوحد ، في الوقت الذي يشكو فيه الجيران ،من تخريب البطتين للمتلكاتهم وحدائقهم ، بالإضافة إلي رائحتهما الكريهة و أصواتهما المزعجة .

وقال مسئولو المقاطعة أنهم لا يستطيعون حرمان الطفل "ديلان" ، من الدعم المعنوي والعاطفي الذي تمثله البطتان له ، ولا يستطيعون مخالفة قانون الولاية الذي يستوجب التخلص منهما بناء علي شكاوي الجيران .

لكن حكومة ولاية ميتشيجان، قررت تعديل القانون واصدار توجيهات استثنائية، نظرا لحالة "ديلان " الصحية مالتي تعلو فوق القانون ، والسماح له بالاحتفاظ بالبطتين "بيل ونيبلز " ، وطلبت من أسرته بناء حظيرة لهما، ومنعهما من اقتحام منازل الجيران وممتلكاتهم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً