اعلان

5 مواجهات صعبة تنتظر برشلونة في شهر أكتوبر

مهمة صعبة نتتظر، إرنستو فالفيردي، المدير الفني لبرشلونة، مع الفريق الكتالوني خلال شهر أكتوبر المقبل، بعدت مواجهات مثيرة في الدوري الإسباني، ودوري أبطال أوروبا.

ويعاني فالفيردي حاليًا من أزمة تراجع النتائج رفقة برشلونة بعد تعثره في الدوري الإسباني للمباراة الثالثة على التوالي، عقب التعادل مع أتلتيك بيلباو، بهدف لكل منهما، أمس السبت في الكامب نو، ضمن منافسات الجولة السابعة، من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

وفقد الفريق الكتالوني 7 نقاط خلال 3 مباريات فقط، حيث تعادل مع جيرونا، بهدفين لكل منهما، ثم تلقى الهزيمة الأولى هذا الموسم على يد ليجانيس، بهدفين مقابل هدف، ثم التعادل مع الضيف الباسكي أمس السبت.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، اليوم الأحد، أن البارسا سيخوض 5 لقاءات معقدة للغاية في الليجا، ودوري الأبطال خلال أكتوبر، مقارنة بمنافسيه ريـال مدريد، وأتلتيكو، في الدوري الإسباني.1

ويستهل البرسا، شهر أكتوبر، الأول بمواجهة توتنهام، الأربعاء المقبل، ثم سيذهب إلى ملعب الميستايا لملاقاة فالنسيا بالليجا يوم 7، قبل أن يعود لاستقبال إشبيلية يوم 20، من نفس الشهر.

وتتواصل المباريات الصعبة لكتيبة فالفيردي بمواجهة إنتر ميلان بدوري الأبطال يوم 24، فيما سيختتم مواجهات هذا الشهر، أمام ريال مدريد في الكلاسيكو يوم 28.

وخلال نفس الفترة، قد لا يجد ريـال مدريد صعوبة في مبارياته، حيث سيواجه كلًا من سيسكا موسكو، وفيكتوريا بلزن في دوري الأبطال، بالإضافة إلى ألافيس، وليفانتي في الليجا، قبل أن يخوض الكلاسيكو.

بينما يواجهة أتلتيكو، كلًا من كلوب بروج، وبوروسيا دورتموند بدوري الأبطال، وفياريال، وريـال سوسيداد، وريـال بيتيس في الليجا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً