اعلان

نجم مانشستر يونايتد يحزر من مواجهة فالنسيا في دوري أبطال أوروبا

خوان ماتا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي

أكد خوان ماتا، نجم وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن مواجهة الشياطين الحمر يوم الثلاثاء المقبل، أمام نظيره فالنسيا لن تكون سهلة، ضمن مباريات دوري المجموعات، ببطولة دوري أبطال أوروبا.

قال الإسباني خوان ماتا، وفقًا لتصريحات نشرها الموقع الرسمي لفريق فالنسيا: "إن مواجهة فريقه أمام فالنسيا، الثلاثاء المقبل، في دوري الأبطال، تمثل حدثًا خاصًا له، بعد أن لعب لفالنسيا لمدة 4 مواسم".

وأضاف: " "المباراة مهمة لي، أمتلك ذكريات رائعة مع النادي والجماهير، مواجهة فريق يحظى بأهمية خاصة في مسيرتي سيكون حدثًا خاصًا جدًا، أتطلع لقدوم موعد اللقاء، ورؤية العديد من الأصدقاء القدامه".

وتابع ماتا صاحب الـ30 عامًا: "جمهور المستايا يستحق أن يشاهد فريقه يلعب في التشامبيونزليج، مثل الشياطين الحمر، ولهذا ستكون المباراة قوية".

وصف ماتا المجموعة الثامنة، التي يتواجد فيها الفريقين، بجانب يوفنتوس الإيطالي ويانج بويز السويسري، بأنها "طبيعية في بطولة مثل دوري الأبطال"، إذ تضم ثلاثة أندية تاريخية في القارة العجوز.

وقال في هذا الصدد: "المجموعة صعبة للغاية، والمباراة الثانية ستكون لها أهميتها الكبيرة، ولهذا سنحاول تحقيق الفوز الثاني، لأننا إذا لم نفعل، سيتعقد الموقف".

وفاز مانشستر يونايتد في أولى مبارياته خارج الديار بثلاثية في شباك يانج بويز السويسري، بينما خسر فالنسيا أمام جماهيره 0-2 على يد "البيانكونيري".

اقرأ أيضًا.. جماهير الاتحاد تساند تركي آل شيخ بطريقة ساخرة

اقرأ أيضًا.. جدول ترتيب الدوري الإنجليزي 30-9-2018

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً