اعلان

تشييع جنازة صفوت عبد الحليم غداً من مسجد السيدة نفيسة

تشييع جنازة صفوت عبد الحليم غداً من مسجد السيدة نفيسة
كتب : محمد رضا

تشيع غداً ،الإثنين، جنازة الراحل صفوت عبد الحليم نجم الاهلى السابق عقب صلاة الظهر بمسجد السيدة نفيسة ثم يواري جثمانه الثرى فى مقابر الغفير.

ولقي مهندس وسط النادي الأهلي منذ قليل وجه ربه الكريم عن عمر يناهز 67 عاماً، أثر حريق شب في شقته الكائنة بحي مصر الجديدة.

يعد صفوت عبد الحليم نجم الاهلي ومنتخب مصر، واحد من عظماء جيل الستينيات والسبعينيات ومن القلائل الذين ابدعوا في قيادة وسط الملعب حتى أطلق عليه النقاد الرياضيين مهندس وسط الملعب.

بدأ مشواره مع القلعة الحمراء في قطاع الناشئين وعمر 11 عاماً، فهو من مواليد سنة 1951 منطقة الشرابية، وتم تصعيده للفريق الأول وهو في سن الـ17 من عمره، وحقق 11 بطولة مع الأحمر، 9 بطولات دوري و 2 كاس مصر.

اقرأ ايضا: جدول مباريات اليوم الأثنين 01-10-2018..المحلية والعالمية

الجدير بالذكر أن الفقيد ،المايسترو الصغير، كما لقبته الجماهير حصل على لقب أفضل لاعب فى مصر مرتين، الأولى 1972 والثانية 1978 ، وطوال مسيرته فى الملاعب لم يحصل سوى على إنذار وحيد أمام الاتحاد السكندري بعد اعتراضه على احتساب هدف للخصم من لمسة يد لاعب زعيم الثغر، وبعد حصوله على الإنذار منحه عزت أبو الروس، مدير الكرة بالفريق الأحمر وقتها، مكافأة خاصة قدرها 50 جنيها، لأنه أدى مباراة رائعة وتفوق على نفسه خلالها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً