اعلان

بطولة.. شاهد كلبان ينقذان عائلة من هجوم الأسد

كلبان ينقذان عائلة من هجوم الأسد
كتب :

بكل شجاعة وتضحية تصدي كلبان لهجوم أسد الجبل علي احد المنازل الريفية ، وتمكنا من إنقاذ العائلة التي تمتلكهما ، من هجوم الوحش المفترس ، قبل أن يحولهم إلي وليمة شهية .

وكانت أسرة روسية مقيمة في قرية كوزنو الريفية القريبة من العاصمة موسكو، قد استيقظوا علي صوت نباح كلبيهما ، خارج المنزل وعندما نظروا من النافذة فوجئو بأنهما مشتبكان مع أسد الجبل الضخم، الذي كان يحاول اقتحام المنزل ، بينما الكلاب تتصدي له حتي انه غرس أنيابه في رقبة احد الكلبين وكاد أن يقتله .

وقال صاحب المنزل اليكسي ميرانكوف ، انه وعائلته أصيبوا بالرعب ، خوفا من نجاح الأسد في الدخول إلي المنزل ومهاجمتهم ، لكن الكلبين ظلا يقاومان بشراسة وفدائية حتي اجبراه علي الفرار.

وأشار ميرانكوف إلي أن أسد الجبل قبل بعض الكلب "زولايا" ، أكثر من مرة في رقبته وبطنه ، لكنه ظل مصرا علي المقاومة حتي النهاية ،رغم الإصابات التي لحقت به.

وأكد ميرانكوف انه اتصل بخدمات الطوارئ ، حتي تتدخل وتنقذه من هجوم الأسد ، لكنها حضرت بعد 90 دقيقة من هروب الأسد .

وأضاف : " في البداية شعرت بالضياع ، وكنت اخشي من نجاح الأسد في التغلب علي الكلبين ، ساعتها كان سيدخل علينا المنزل ، ويلتهمنا جميعا ونحن لا نملك أي سلاح للتصدي له .. لقد أصيبت ابنتي الصغيرة التي تبلغ من العمر خمسة أعوام ، بحالة من الرعب و دخلت في نوبة من البكاء والصراخ حتي تعرضت للتشنج ، وهي تشاهد المعركة الضارية بين الكلبين وأسد الجبل.

وأكد "ميرانكوف " أن الكلب البطل زولايا بخير وسينجو من الجروح العميقة التي لحقت به نتيجة العضات التي تعرض لها من الأسد.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط