اعلان

محافظ الغربية يوجه بإعداد دعاية كافية لبيان ثواب التبرع بالدم.. صور

محافظ الغربية يوجه بإعداد دعاية كافية لبيان ثواب التبرع بالد

تفقد اللواء مهندس هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الاثنين، عمل حملة التبرع بالدم التي نظمتها محافظة الغربية بالتعاون مع مركز نقل الدم الإقليمى بطنطا.

جاء هذا بالتعاون مع الدكتورة هالة مستكلى عضو مجلس النواب، من خلال توفير سيارة التبرع بالدم أمام الديوان العام للمحافظة، وإعداد خطة زمنية لانتقال الحملة تباعًا أمام مقرات مراكز المدن والمديريات على مستوى المحافظة.

وأكد "السعيد" أن هذه الحملة تـأتى من أجل تقديم يد العون والمساعدة للمرضى والمحتاجين والمستشفيات التي تحتاج إلى الكثير من وحدات الدم.

وأشار إلى أن هذه الحملة تهدف إلى تشجيع أفراد المجتمع على التبرع بالدم لتوفير الكميات الكافية من وحدات الدم، لافتًا إلى أن التبرع بالدم مبادرة إنسانية وأخلاقية لها نتائج إيجابية على صحة المتبرع، وتسهم في إنقاذ أرواح كثير من المرضى أو مصابي الحوادث وحالات الطوارئ من الأطفال والأمهات وكبار السن.

والجدير بالذكر، أن المتبرع بالدم يتم إجراء له عدد من التحاليل الطبية الهامة مجانًا، منها تحليل فيروس C وفيروس B وفصيلة الدم وتحليل الزهري والإيدز.

وطالب محافظ الغربية القائمين على حملة التبرع بالدم، بعمل الدعاية الكافية التي توضح ثواب وأهمية التبرع، وكذا الأماكن المتاح بها التبرع بالدم صفة دورية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً