اعلان

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء الجولة السابعة

ترتيب الدوري الإنجليزي
ترتيب الدوري الإنجليزي

أسدل الستار اليوم الاثنين، عند إنتهاء الجولة السابعة، بعد مبارة بورنموث وكريستال بالاس، والتي تمكن فيه الفريق الأول من الفوز بهدفين مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمعهما اليوم، ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب فيتنس فيرست.

وشهدت الجولة السابعة، تعادل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مع نظيره تشيلسي، بهدف لكل منهما، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السابعة، من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وأيضًا عودة مانشستر سيتي إلى مواصلة الانتصارات،فقد فاز للمرة الرابعة له على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد تغلبه على برايتون بهدفين دون رد، مساء أمس السبت، كما شهدت هذه الجلة تعثر مانشستر يونايتد في آخر مباراة له وتلقي الهزيمة على يد وست هام يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة أوشك البرتغالي جوزيه مورينيو، على توديع تدريب الشياطين الحمر هذا الموسم.

يبحث عشاق الساحرة المستديرة، عن جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد انتهاء الجولة السابعة، من جدول الدوري الإنجليزي، ويقدم لكم موقع "أهل مصر" الرياضي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي وهو كالتالي:

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً