اعلان

شاهد طريقة مدهشة لشرب الليمون.. مش حتقدر تغمض عنيك

ابتكر مواطن أمريكي طريقة مدهشة لشرب عصير الليمون، من خلال آلة معقدة ، صنعها جميع الأدوات والأعراض والأجهزة المنزلية ، بدءا من الملعقة إلي الكمبيوتر المحمول ، والموبايل وقاعدة التواليت ودولاب الملابس ، تقوم بأداء عدة حركات معقدة تنتهي بفتح صنبور(حنفية) إناء يحتوي علي عصير الليمون، ليقوم بشربه هو وأصدقائه.

واستغرقت الآلة قرابة سبع دقائق ، منذ أول حركة قام بها المبتكر "ستيف برايس" ، حتي وصلت إلي مرحلة صب عصير الليمون في الأكواب .

وقال ستيف ، المعروف أيضا باسم Sprice Machines ، أن ابتكاره يعتمد علي نظرية التفاعل المتسلسل ، الذي يبدأ بفعل معين ، يؤدي إلي مجموعة من ردود الأفعال المتتالية علي الآلة البسيطة .

وأشار ستيف إلي انه استفاد بمعظم محتويات المنزل بما في ذلك أدوات المطبخ والأثاث وألعاب الأطفال ، والغرف والملابس والشماعات وتليفونه المحمول ، والحمام وجميعها شاركت بكفاءة في التفاعلات المتتالية ، التي تمت داخل منزله في سان دييغو قبل أن تستكمل الآلة تفاعلاتها في حديقة المنزل .

وأكد برايس: أن آلة التفاعل المتسلسل قامت بأول عملياتها في المطبخ ، ثم انتقلت إلي غرفة الأطفال ، ومنها إلي ، الحمام ، ثم المكتب ، ثم غرفة الوالدين ،وبعدها غرفة المعيشة ، ثم الخروج إلي حديقة المنزل لصب عصير الليمون تلقائيًا لكل أعضاء الفريق الذين شاركوا في بناء الآلة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هل ينتقل رمضان صبحي لصفوف الزمالك؟.. مصدر يجيب