اعلان

أهل مصر ينشر القصة الكاملة عن حادثة مقتل تلميذ في المنيا بسبب الثأر

صورة أرشيفية

شهدت محافظة المنيا اليوم جريمة قتل مروعة هزت ارجاء المحروسة، حيث أقدم ثلاثة أشخاص على قتل طالب بالمرحلة الثانوية العامة أمام مدرسته، بـ 4 طلقات غادرة أطلقوها عليه للأخذ بالثأر من عائلته، وهو ما أثار حالة غضب كبيرة في الأوساط التعليمية بسبب قضية الثأر التي تخص عائلة المجني عليه وأيضًا لعدم ارتكابه أي جريمة تستحق القتل، وشكلت مديرية التربية والتعليم بالمحافظة لجنة للتحقيق في تفاصيل الواقعة، وفيما يلي يقدم لكم موقع "أهل مصر"، فيما يلي القصة الكاملة عن حادثة مقتل تلميذ في المنيا بسبب الثأر.

اقرأ أيضًا.. دماء على باب المدرسة.. تفاصيل مقتل تلميذ في المنيا بسبب الثأر.. الجناة انتظروه 5 سنوات حتى يكبر وأمطروه بوابل من النيران أثناء ذهابه لتلقي العلم

مقتل تلميذ في المنيا بسبب الثأر

توجه شهاب الدين ماجد فؤاد، ذو الـ 18 سنة، من منزله صباح اليوم الثلاثاء للذهاب إلى مدرسته الثانوية العامة بقرية زهرة، التابعه لمركز المنيا، وأثناء سيره أطلق عليه مجموعة من الشباب الأعيرة النارية، ليتوفى بعد إصابته بطلقتين نافذتين أحدهما بالبطن والأخرى بالقدم.

وأشارت التحقيقات إلى أن سبب وقوع الحادث خلاف بين عائلته وعائلة أخرى بسبب جريمة ثأر عمرها 5 سنوات أدت إلى مقتل رضا عبد الرحمن، ذو الـ 20 سنة، على يد والد المجني عليه.

وقد تلقى اللواء مجدي عامر، مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدي سالم، مدير مباحث المديرية، يفيد بمقتل طالب في الصف الثالث الثانوي وهو في طريقة للمدرسة بقرية زهرة، وتعمل الجهات المختصة حاليًا على التحقيق في الحادثة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كان سكران.. مقتل أجنبي طعنا داخل مطعم في مدينة نصر