اعلان

تفاصيل جديدة بقضية مقتل طالب في المنيا.. لفظ أنفاسه أمام شقيقته

استمعت نيابة مركز المنيا، اليوم الاربعاء، إلى أقوال أسرة الطالب شهاب ماجد فؤاد الذي راح ضحية الثار أمام مدرسة زهرة الثانوية المشتركة صباح أمس بعد أن أطلق عليه وابلا من الرصاص من قبل خصومه في وقعة ثارية تعود لـ 4 سنوات.

وقال مصدر قضائي لـ"أهل مصر"، إن أسرة المجنى عليه اتهمت كلا من عمرو ع ق 19 سنة وشقيقه حمدى بقتل نجلهم شهاب بالقرب من المدرسة بإطلاق أعيرة نارية من أسلحة آلية غير مرخصة.

كما استمعت النيابة العامة إلى أقوال شقيقة المجنى عليه وتدعى فاطمة طالبة بالمرحلة الثانوية الفنية، والتي كنت أحد شهود عيان على الواقعة حيث أدلت بأوصاف المتهمين الهاربيين حتى اليوم.

وأشار المصدر إلى أن النيابة العامة أرجات التحقيق مع شهود الواقعة من زملاء المجنى عليه، وهم فارس مصطفى، ومحمد سيد ربيع، وعبد الرحمن عمران لحين وصول تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة.

ومن جانب آخر، تواصل أجهزة الأمن بمحافظة المنيا البحث عن المتهمين الهاربين والأسلحة المستخدمة فى الحادث.

وقال العميد مجدى سالم مدير مباحث المديرية إن أسرة المجنى عليه تسلمت جثة ذويهم مساء أمس، وتم دفنها بمعرفة الأسرة وسط حراسة أمنية مشددة، كما تم وضع حراسة أمنية بمحيط المدرسة إلى جانب وجود حراسات أمنية على منازل أسر المتهمين بعد أن تم القبض على والد وشقيق المتهمين فى الحادث، وهما عبد الرحمن قطيعى الموظف بمحكمة المنيا ونجله مندى.

موضوعات متعلقة:

◄ضحية الثأر.. مقتل طالب ثانوى أثناء توجهه لمدرسته في إحدى قرى المنيا

◄دماء على باب المدرسة.. تفاصيل مقتل تلميذ في المنيا بسبب الثأر.. الجناة انتظروه 5 سنوات حتى يكبر وأمطروه بوابل من النيران أثناء ذهابه لتلقي العلم

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً