اعلان

خالد فودة: "مصر مكنش هيقوم لها قومه لو لم ينتصر الجيش المصري في حرب أكتوبر"

قال اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أن حرب أكتوبر تدرس حتي الأن في الأكاديميات العسكرية علي مستوى العالم، ولابد أن نفتخر جميعا بهذه الانتصارات علي مر العصور، وأن نقوم بتثقيف وتوعية الأجيال القادمة بهذه الحرب التي أعادت للمصريين كرامتهم قائلا: "مصر مكنش هيقوم لها قومه لو لم ينتصر الجيش المصري في حرب أكتوبر".

وطالب المحافظ بالوقوف دقيقة حداد علي روح الرئيس الراحل محمد أنو السادات، قائلا: "إنه صاحب الحرب والسلام ولا يمكن أن نحتفل بذكرى انتصارات أكتوبر دون أن نسترجع فضلة في هذا الانتصار".

وأضاف أن مصر هي الدولة الوحيدة التي أخذت علي عاتقها محاربة الارهاب، وأن العملية الشاملة سيناء 2018 لا تقل أهمية عن حرب أكتوبر فالهدف الأساسي في الحربين هو إعادة كرامة وسيادة الدولة المصرية علي أرض سيناء.

جاء ذلك خلال الندوة التثقيفية التي نظمت محافظة جنوب سيناء علي هامش الحتفال بالذكرى ال45 لانتصارات أكتوبر وذلك بحضور اللواء طيار والخبير العسكرى الاستراتيجي هشام الحلبي و الكاتب الصحفي مكرم محمد و اللواء محمود عيسي سكرتير عام المحافظة واللواء نادر عشماوي السكرتير العام المساعد وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية ومشايخ وعواقل القبائل البدوية بمحافظة جنوب سيناء وطلاب وطالبات مدارس ادارة الطور التعليمية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً