اعلان

مستريح جديد بالمنيا.. استولى على 18.5 مليون جنيها

تمكنت مباحث الأموال العامة بالمنيا، بالتنسيق مع وحده مباحث مركز ديرمواس من القبض على مستريح جديد نصب على المواطنين بمبلغ 18.5 مليون جنيه بمساعدة شريكه.

كان اللواء مجدي عامر مساعد وزير الداخلية لأمن المنيا، تلقى إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير مباحث المديرية، بورود العديد من البلاغات من أهالي قرية دلجا بمركز ديرمواس جنوب المنيا وصلت إلى 10 بلاغات إلى مركز شرطة ديرمواس ومباحث الأموال العامة.

وعلي الفور تم تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة الرائد محمد الدوري، رئيس مباحث مركز ديرمواس، بالتنسيق مع المقدم أشرف مطريد رئيس مباحث الأموال العامة بالمنيا، وبتوجيهات العميد علاء الجاحر رئيس مباحث المديرية، من إلقاء القبض علي "محمد .ا .ح"، 30 سنة "عامل" لاتهامه المواطنين بتوظيف الأموال في العقارات والهواتف المحموله مقابل أرباح شهرية والتحصل منهم علي مبالغ مالية إجمالها 18،5 مليون جنيه.

وبمواجهته اعترف بالتحصل عليها، وقرر أن أحد الأشخاص ويدعي "محمود ـ ع"، أنه تحصل منه علي 14 مليون جنيه مقابل تشغيلها، وبموجهته انكر ما وجه إليه إلا أن تحريات المباحث توصلت إلي صحة الإتهام وقيام الثاني بالاستيلاء علي المبلغ المذكور، وتحررمحضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف بشأن غزة