اعلان

كلوب يقدم روشتة علاج عقم صلاح التهديفي عبر "ميرور"

الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الانجليزي
كتب : محمد رضا

أوضح الألماني يورجن كلوب، مدرب ليفربول الانجليزي، عن الكيفية التي تساعد اللاعب المصري محمد صلاح، الذي يمر بفترة غير جيدة، بسبب تراجع حصيلته التهديفية، مقارنة بالموسم الماضي، وقال كلوب، في تصريحات نقلتها صحيفة ميرور : "التمتع بالراحة، راحة كاملة، لأنه لا يوجد حاجة لأمر آخر، يجب أن يكون صلاح، مرتاحًا بالكامل، الجودة موجودة، ولهذا فإن كل شيء سيكون بخير".

ويعرف كلوب أن صلاح غير سعيد بما يقدّمه منذ بداية الموسم الجاري، خاصة وأنه أحرز 44 هدفًا بكافة المسابقات في الموسم الماضي، وأضاف: "لن أكشف ما دار في مناقشاتي مع صلاح، تجنبًا للتكهنات وتضخيم الأمور، اهتمامي يدور حول ضرورة وجود اللاعب في حالة ذهنية طبيعية".

وتابع: "إذا كنت لاعب تنس، وضربة راحة يدك جيدة، ثم في اليوم التالي، تكتشف أن هذه الميزة اختفت، تفكّر حول سبب ذلك، هكذا تعمل الرياضة، إنها تدور حول الثقة، لكن طريقة لعب صلاح جيدة، وظهر بشكل طيب أمام تشيلسي، احتل الموقع المناسب، لكن آخر كرتين لم يتعامل معهما بشكل جيد، هذا كل ما في الأمر".

اقرأ ايضاً: أحد مشجعي ليفربول يتعرض للإصابة من قبل جماهير نابولي

وأضاف كلوب: "من الواضح أن صلاح ليس سعيدًا بهذا الشأن، حتى لو سجل اللاعب 30 هدفًا، ولاحت له فرصة جديدة، سيريد وضع الكرة داخل الشباك، حتى يزيد من غلته التهديفية، وحاول كلوب، التأكيد لصلاح، على أن الانخفاض في مستوى الثقة، بعد إحراز 44 هدفا في موسم واحد، أمر يمكن حدوثه بشكل طبيعي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: إسماعيل هنية يثمن دور مصر في مباحثات وقف إطلاق النار بـ غزة