اعلان

تفعيل مبادرة "كلنا واحد" على مستوى مديريات أمن الجمهورية

أهل مصر

قامت مديريات أمن "الإسكندرية، كفرالشيخ، بورسعيد، المنوفية، قنا، البحيرة، الفيوم، المنيا، سوهاج، القليوبية، بنى سويف"، اليوم الأربعاء، بتنظيم زيارات لعدد من طلاب المدارس للجهات الشرطية، فى إطار مبادرة "كلنا واحد"، وذلك للتعرف على دور رجال الشرطة فى الحفاظ على أمن الوطن والمواطنين.

من جانبهم وجه المشرفين المصاحبين للأطفال الشكر لرجال الشرطة بجميع مديريات الأمن على حسن الإستقبال، وعلى الجهود المبذولة لحماية الوطن، مؤكدين على أهمية تلك الزيارات فى تنمية الوعى الشرطى لدى الأطفال. 

وفى سياقٍ متصل قامت مديريات أمن " القاهرة، الإسكندرية، الشرقية، جنوب سيناء، الأقصر، البحيرة، الفيوم"، بالتنسيق مع الجهات المعنية بتوجيه عدة مأموريات لعدد من المدارس، حيث تم توزيع بعض المستلزمات المدرسية التى تم إعدادها حيث قام الضباط والضابطات بتوزيعها على طلبة المدارس خلال زيارتهم لها، الأمر الذى عزز من وعى الأطفال فى تلك المراحل التعليمية بدور رجل الشرطة الإجتماعى بجانب دورهم الأصيل فى حفظ الأمن.

قرأ أيضا.. إحباط جلب 3 مليون قرص أدوية مجهولة المصدر بميناء الإسكندرية

كماوجه المدرسين والقائمين على العملية التعليمية فى المدارس التى شملتها تلك الزيارات الشكر لوزارة الداخلية لحرصها على رعاية منظومة أمنية متحضرة تهدف إلى التواصل على كافة فئات المجتمع ولاسيما النشء لما لذلك من أثار إيجابية فى تعزيز روح الإلتزام بالقانون لدى الإجيال القادمة.

جاء ذلك لتفعيل مبادرة " كلنا واحد"على كافة المستويات الإجتماعية والخدمية والإنسانية إنطلاقا من الدور المجتمعى للوزارة . 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً