اعلان

لو مديرك برج العقرب .. احترس واعرف إزاي تتعامل معه

لو مديرك برج العقرب

يهتم الكثيرون بالبحث عن صفات مواليد الأبراج، وما يميز شخصية كل برج عن غيره ومدى انعكاس الصفات على تصرفاتهم مع المحيطين بهم، وما يحبونه ومايكرهونه، وفي هذا السياق نجد أن أكثر الأبراج جدلاً برج العقرب لاسيما فى الحياة المهنية، فلو كان مديرك برج العقرب، عليك قراءة هذا الموضوع لمعرفة كيفية تتعامل معه وتكسبه ولا يحدث بينكما خلاف.

صفات قيادي برج العقرب

يتصف مواليد برج العقرب فى حياتهم المهنية بالصوت الهدؤء والصوت الخافت، و العقلانية والحكمة الشديدة، كما أنه صبور يتحمل اخطائك ولكن عليك الحذر من أن يغدر حين تزداد غلطاتك، كما أن مولود برج العقرب حسدي بمجرد النظر إليك يهم ما يدور فى مخيلتك، ويستوعب مزاجك لذلك فهو من أفضل المديرين التى يمكنك التعامل معه.

طرق التعامل مع المدير برج العقرب

- لاترهق في محاولة فهم مايدور فى ذهن المدير من مواليد برج العقرب فهو تصرفاته غير متوقعة ومميز ودائما ما يفوز على منافسيه فهو منظم ومُرتب في أفكاره ويتصرف بهدوء وبساطة.

- الإخلاص فى عملك شرط أساسي لكسب ثقة المدير من برج العقرب فإذا شعر بمدى حبك وإخلاصك لعملك سوف يساعدك ويشجعك على تحقيق أحلامك، كما على النقيض الأخر إذا شعر إنك مهمل فى تنفيذ واجباتك سوف ينفر منك ويرفض التعامل معك.

اقرأ أيضًا.. أبراج تتميز بكاريزما عالية وشخصية جذابة.. اعرف برجك

يجدر الإشارة إلى أن من صفات مدير برج العقرب شكاك وتكمن عيوبه فى الحياة العملية فى كثرة الشك لذلك لا تحاول أن تتملق له لأن ذلك يخسرك التقرب منه، ولاتبالغ فى مجاملته، فهو كريم وذو درجات عالية من الذوق ولكن تجنب أن تتجاوز حدودك معه.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر