اعلان

مصر للطيران تدعم "تكلا" في أزمة النجمة دورو باريمور

مصر للطيران تدعم "تكلا" في أزمة النجمة دورو باريمور

أعلنت شركة "مصر للطيران"، دعهما الكامل للصحفية عايدة تكلا ، في الأزمة التي تعرضت لها بعد حوارها الأخير مع النجمة الأمريكية دورو باريمور ، ونشرته المجلة الرسمية لشركة مصر للطيران.

ووجهت شركة مصر للطيران الشكر للصحفية عايدة تكلا ، التي أكدت أن الحوار مع النجمة الأمريكية دورو باريمور ،كان حقيقيا وتم إجراؤه في مدينة نيويورك الأمريكية.

وكان الكاتب والمحلل السياسي الأمريكي آدم بارون قد نشر تغريده علي تويتر ، حاول فيها التشكيك في حقيقة الحوار الصحفي ، وقال إنه كان على متن رحلة مصر للطيران، وتصفح المجلة وقرأ الحوار الذي وصفه بـ"السريالية" ، وزعم أن الحوار تضمن أخطاء إملائية ونحوية.

وعلق " بارون" علي مقطع من الحوار جاء فيه: "من المعروف أن باريمور كان لديها أكثر من 17 علاقة وخطبة وزواج، ويعتقد علماء النفس أن سلوكها هذا يعد طبيعيا، لأنها افتقدت دور الرجل القدوة في حياتها بعد انفصال والديها عندما كان عمرها تسع سنوات فقط".

وأضاف: "الصحفية عضو في رابطة الصحافة الأجنبية بهوليوود، وقابلت درو في العديد من المناسبات، وبأنها كتبت مجموعة الأسئلة والإجابات المنشورة في المقابلة استنادا على ما قالته الممثلة في إحدى مؤتمراتها الصحفية، ولكنها لم تتحدث كما نسب إليها في مقدمة المقابلة. لذا فمن الناحية التقنية، لم تجلس باريمور مع مصر للطيران لإجراء مقابلة، ولكن الصحفية التي تنتسب إلى الرابطة المذكورة زوّدت الشركة بالمقال.

وكان المتحدث باسم باريمور قد زعم ، أن النجمة دورو ماريمور تحدثت مع الصحفية، إلا أن كلامها "لم يكن مخصصا للمجلة".

وردا علي هذه الاتهامات نشرت الصحفية عايدة تكلا مجموعة من التغريدات عبر حسابها الرسمي علي تويتر، قالت فيها: "باعتباري عضوا في رابطة الصحافة الأجنبية بهوليوود منذ عام 1956، عملت مراسلة للعديد من المنشورات ، وأجريت مقابلات مع مشاهير، نشرت في مجلة مصر للطيران الرسمية" .

وأوضحت: "دور النشر مخوّلة بإجراء تعديلات على النسخة النهائية من المقابلات وفقا لأمور تتبع لسياسة المجلات مثل طول المقال، دون أن يؤثر ذلك على جوهر الموضوع".

وختمت تكلا تغريداتها بالقول : "لا ينفي هذا حقيقة إجرائي لمقابلة مع درو باريمور في نيويورك، وبأن قصتي حقيقية. أجريت عدة مقابلات مع درو، رأيتها تكبر أمام عيني، وهي نجمة ساحرة وموهوبة".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مطلع: مصر تواصل جهودها لوقف إطلاق النار وهناك إشارات لنضوج الاتفاق