اعلان

حمل تطبيق "قطارات مصر حجز واستعلام" لحجز تذاكر السكة الحديد عن طريق الهاتف المحمول

تطبيق سكك حديد مصر لحجز تذاكر القطارات

أعلن الدكتور هشام عرفات وزير النقل والمواصلات عن انطلاق تطبيق حجز قطارات السكة الحديد على الهاتف المحمول غدًا تزامنًا مع احتفالات ذكري انتصارلات 6 أكتوبر المجيدة، ويهدف برنامج حجز القطارات على الموبايل التيسير على المواطنين وتقليل حدة الزحام على شبابيك تذاكر القطارات، ويدخل فى إطار دعم الوزارة الركاب وتمكينهم من الحصول على مواعيد القطارات وأسعار التذاكر وحجز المقاعد في أي وقت.

تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام

يعمل تطبيق "قطارات مصر حجز واستعلام" على توفير وقت وجهد الركاب فى حجز تذاكر قطارات السكة الحديد على الهاتف المحمول، وهو خطوة خدمية لمواكبة التقدم التكنولوجي، بهدف زيادة بيع التذاكر وتوفير المعلومات اللازمة عن مواعيد القطارات وأسعار التذاكر بالإضافة إلى تلقي المقترحات والشكاوي.

خطوات تحميل أبلكيشن حجز قطارات مصر

يستطيع المواطنين تحميل أبلكيشن "قطارات مصر حجز واستعلام" من على المتجر الإلكتروني "play store" ويتبع الخطوات التالية من أجل تشغيل البرنامج ومعرفة كيفية حجز تذاكر القطارات.

- بعد تحميل البرنامج يتم تسجيل الدخول.

- عليك إنشاء حساب جديد أو تسجيل الدخول بحسابك الإلكترونى لحجز التذاكر.

- تستطيع من خلال تصفح البرنامج الاستعلام عن المواعيد والأسعار والمقاعد المتاحة.

- تتمكن من حجز المقاعد باختيار محطتي القيام والوصول وتاريخ السفر والدرجة وإدخال أسماء الركاب.

اقرأ أيضًا.. حجز تذاكر قطارات السكة الحديد بالموبايل طفرة خدمية حديثة لوزارة النقل

والجدير بالذكر أن سيتم توفير قسم فى تطبيق "قطارات مصر حجز واستعلام" من أجل تلقى الشكاوى والمقترحات عليها حول حجز قطارات السكة الحديد لمختلف محافظات مصر، وكان رجع الصدي من قبل المواطنين عن البرنامج بالعديد من التعليقات الإيجابية نظرًا للمعاناة والزحام الشديد الذين يواجهونه من أجل حجز تذاكر القطارات.

 وقد شهد اليوم بداية تفعيل تطبيق قطارات مصر حجز واستعلام تزامنًا ع احتفالات 6 أكتوبر، عبر الهواتف المحمولة وينتظر الجميع أن يقضى على الزحمة أمام شبابيك التذاكر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً