اعلان

تعرف على أبرز أرقام ومواجهات ليفربول ومانشستر سيتي

اهل مصر

يحل فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ضيفًا ثقيلًا على نظيره ليفربول، يوم الاحد المقبل، في الساعة الخامسة والنصف، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

تمكن فريق ليفربول من الفوز في آخر 4 مباريات أمام نظيره مانشستر سيتي، وكان آخرها في كأس الدولية للأبطال، والتي انتهت بفوز الريدز بهدفين مقابل هدف، على ملعب ميتلايف ستاديوم.

ويستعرض "أهل مصر" أبرز أرقام مانشستر سيتي وليفربول.. وآخر 10 مواجهات بينهم

تمكن فريق ليفربول من الفوز على نظيره مانشستر سيتي، في 7 مباريات من آخر 10 موجهات بينهم، وتعادلا في مباراة واحدة فقط، بينما فاز الفريق السماوي في مباراتين فقط.

لم يخسر فريق ليفربول، في آخر 14 مباراة على ميدانه ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي، محققًا عشر انتصارات وأربع تعادلات، في حين أنه فاز في آخر أربع مناسبات متتالية.

يمتلك مانشستر سيتي، سجلًا حافلًا من الانتصارات داخل الدوري الإنجليزي، فقد فاز في آخر 30 بالدوري الإنجليزي، ولكن فريقان يملكان سلسلة أطول من الفريق المساوي في عدد الفوز، وهما آرسنال، ب49 مباراة دون خساراة، بين عامي 2003 و 2004، وتشيلسي بـ40، لقاء دون خساراة بين عامي 2004 و 2005.

يحظى مانشستر سيتي، برقم مميز للغاية، في بطولة الدوري الإنجليزي خلال الموسم الجاري، حيث تمكن الفريق من الفوز في المباريات بنسبة 91%، من اللقاءات التي خاضها خارج ميدانه.

اقرأ أيضًا.. أسباب ترجح فوز ليفربول على مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأرصاد تكشف طقس شم النسيم وتوجه تحذيرا للمواطنين