اعلان

تراجع أسهم يوفنتوس في البورصة الإيطالية بسبب دعم رونالدو

صورة أرشيفية

تراجعت أسهم نادي يوفنتوس في البورصة الإيطالية، نحو 10%، بعد اتهام البرتغالي كريستيانو رونالدو، مهاجم السيدة العجوز، باغتصاب عارضة أزياء أمريكية، أثناء تواجد "الدون" في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

كانت أسهم فريق يوفنتوس، قد حققت مكاسب تصاعدية، مُنذ انضمام رونالدو، إلى صفوف السيدة العجوز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من ريـال مدريد الإسباني، في صفقة وصلت قيمتها الى نحو 100 مليون يورو.

وتراجعت أسهم يوفنتوس، بعد دعم يوفنتوس، لرونالدو، والذي تتهمه الأميركية كاثرين مايورجا، باغتصابها عام 2009، في فندق بمدينة لاس فيجاس الأميركية، قبل تسعة أعوام.

وكتب فريق يوفنتوس، عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" مساء أمس الخميس "أظهر كريستيانو رونالدو خلال الأشهر الماضية احترافيته الكبيرة وتفانيه، وذلك يلقى تقدير الجميع في يوفنتوس".

وتابع "إن الأحداث المزعومة التي تعود الى نحو عشرة أعوام مضت لا تغير هذا الرأي الذي يتشاركه كل من تعرف الى هذا البطل العظيم".

وفي ذات الصدد أبدت شركة "نايكي" الأميركية للتجهيزات الرياضية، والتي وقعت في 2016 عقدًا رعاية ضخمًا، لمدى الحياة مع اللاعب السابق لرياـل مدريد الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي، موقفًا مغايرًا، اذ أعربت عبر متحدث باسمها عن "قلقها العميق من الادعاءات المزعجة".

اقرأ أيضًا.. إبراهيموفيتش يرد على شائعات انتقاله إلى ميلان: العالم كله يريدني

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المجر وسويسرا (0-2) في كأس الأمم الأوروبية (لحظة بلحظة) | سويسرا تضيف الثاني