اعلان

سببان وراء فوز مانشستر يونايتد على نيوكاسل في الدوري الإنجليزي

بات أمر رحيل البرتغالي، جوزيه مورينيو، المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن صفوف تدريب الشياطين الحمر، مسألة وقت لا أكثر، بسبب سوء النتائج التي يحققها مع الفريق هذا الموسم.

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزًا صعبًا على نظيره نيوكاسل يونايتد، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب أولد ترافورد.

ويتسائل العديد من عاشقي فريق مانشستر يونايتد، صاحب الأكثر تتويجًا في الدوري الإنجليزي برصيد 20 مرة، هل سيعود الشياطين الحمر مرة أخرى إلى التتويج بلقب البريميرليج، بعدما غاب عنه أكثر من 6 سنوات، ويستعرض "أهل مصر" أسباب تؤكد رجوع مانشستر يونايتد إلى الانتصارات مجددًا، أولها ستكون أمام نيوكاسل.

1- خوف مورينيو على منصبه في مانشستر يونايتد

تُفكر إدارة مانشستر يونايتد جيدًا، في عزل البرتغالي مورينيو، من تدريب الشياطين الحمر، ورُشح الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني السابق لريـال مدريد، لخلافته في تدريب المان يونايتد، ولكن سيسعى جوزيه للتمسك وبشدة في منصبه، وسيحاول جاهدًا الفوز على نظيره وست هام يونايتد، غدًا السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، حتى يبعد أنظار الإداراة عنه قليلًا.

2- اللعب على ملعب مانشستر يونايتد

يلتقي فريق الشياطين الحمر نظيره وست هام يونايتد، على ملعبه "أولد ترافورد" مما يجعله حافز قوي على مانشستر يونايتد في الفوز بنتيجة كبيرة، والابتعاد حتى فترة قليلة عن سوء النتائج التي حققها المان يونايتد في كافة البطولات هذا الموسم.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً