اعلان

شاهد.. هاتفOnePlus 6T اضغط علي المستقبل.. فيديو

هاتف وان بلاص الجديد

كشفت شركة OnePlus الصينية ، عن هاتفها الجديد الذكي OnePlus 6T ، المجهز بتكنولوجيا قارئ بصمات الأصابع الذكية ، وروجت مقطع فيديو يشرح طريقة استخدام هذه الخاصية ، وتحقيق أقصي استفادة منها في تأمين الهاتف والاستمتاع بكل مميزاته.

ويكشف الفيديو التشويقي الجديد ، الذي يحمل عنوان "OnePlus 6T - اضغط على المستقبل" ، أن OnePlus هناك نقطة متوهجة تظهر في الثلث السفلي من الشاشة لإظهار المكان المخصص لوضع كلمات الحماية والمرور ، الخاصة بتأمين حسابات المستخدمين.

وكانت هذه الخاصية المبتكرة ضمن مخططات شركة ابل ، التي كانت تعتمد إضافتها لمجموعة هواتفها الجديدة iPhone X ، لكن الشركة تراجعت عنها نظرا لصعوبة تنفيذها ، وفقا لما ذكرته وسائل إعلام أمريكية .

ووفقا للفيديو الذي روجته الشركة الصينية فإن مستخدمي OnePlus 6T ، سيكون بمقدورهم إغلاق الجهاز وفتحه وتأمين حساباتهم علي مواقع التواصل الاجتماعي ، بالإضافة إلي التحكم في البرامج الخاصة وملفات البيانات والحسابات المصرفية بمجرد لمس إصبعهم على الشاشة .

ويأتي الجهاز الجديد OnePlus 6T ، مجهزا بالميزة السابقة الموجودة في الإصدارات القديمة ، وهي فتح الجهاز واغلاقة من خلال خاصية التعرف علي الوجه .

ووضعت الشركة نظام الماسح الضوئي لبصمة الأصابع في الجزء الخلفي من الجهاز بحيث يتم إغلاق الجهاز اتوماتيكا ، عند وضعه في الجيب أو علي الطاولة أو تركه من اليد .

وجاء هاتف OnePlus 6T الجديد لكثير متشابها في الكثير من المزايا مع هاتف OnePlus 6 - ومن بينها حجم الشاشة الذي يصل إلي 6.3 بوصة ، مع التصميم الأنيق وكاميرا السلفي وأجهزة الاستشعار .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً