ميجان ماركل تذل أختها المريضة و تطردها من القصر.. صور

في واقعه مذلة قامت ميجان ماركل دوقة ساسيكس وزوجة الأمير هاري ، نجل الأمير تشارلز ولي عهد بريطانيا ، بطرد أختها المريضة " سامانثا "، ومنعتها من دخول القصر الملكي .

وقالت صحيفة مبرور البريطانية ، أن ميجان أضافت حلقة جديدة في سلسلة العداء بينها وبين اخوتها غير الشقيقة سامنثا ووالدها ماركل ، بعد واقعه الإذلال والطرد الأخيرة علي أبواب قصر كنسينغتون.

المعروف أن " سامانثا ماركل 53 عاما " ، تعاني من مرض التصلب المتعدد ، ولا تستطيع التنقل إلا من خلال كرسي متحرك ، ورغم ذلك سافرت إلى المملكة المتحدة للقاء شقيقتها الصغرى ، لكنها فوجئت بالحرس الملكي ، يمنعها من الدخول بناء علي تعليمات من ميجان، بحجة أنها جاءت بدون دعوة .

ورفضت سامانثا مغادرة محيط القصر الملكي ، وقامت بشراء بعض التذكارات والسلع الملكية ، ومن بينها أقنعة ميجان وهاري قبل أن تعود إلى أمريكا.

وبدأت الخلافات بين ميجان زوجة الأمير هاري وعائلتها ، بعد تجاهلها لوالدها وإخوتها غير الأشقاء ، وعدم دعوتهم في حفل زفافها ، ثم اتهامها لوالدها ماركل 74 عاما ، ببيع صور الزفاف وهو ما اعتبرته فضيحة سببت لها الحرج في الأسرة الملكية البريطانية .

وتسببت هذه الأزمة في إصابة توماس بأزمة قلبية ، وهو ما دفع سامانثا إلي محاولة لقاء أختها ميجان، ودعوتها إلي تحسين علاقتها بوالدها قبل أن يموت.

ونقلت الصحيفة عن مصادر داخل القصر قولها ، أن سامانثا أرسلت رسالة قبل أكثر من أسبوعين طلبت فيها عقد لقاء عاجل مع ميجان ، حتي لا تضطر إلي الحضور بشكل مفاجئ، لكن زوجة الأمير هاري رفضت الطلب .

ودعت سامانثا في رسالتها القصر الملكي ، إلي التدخل وراب الصدع بين ميجان ووالدها ، الذي يعاني من اعتلال صحته ، حتي لا تتدهور حالته ويصاب بمكروه .

وأشارت الصحيفة إلي أن مشهد سامانثا، أما القصر الملكي كان مذلا ومحزننا ومسيئا لدوقة ساسيكس "ميجان"، التي باتت مكروهه لدي البريطانيين بسبب مواقفها المتعجرفة من أسرتها ووالدها.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً