اعلان

رجل يدعو العالم كله لمشاهدة زوجته.. صور

رجل يدعو العالم كله لمشاهدة زوجته

وجه رجل دعوة مفتوحة إلي العالم كله ، لمشاهدة زوجته الميتة وهي مسجاة داخل كفنها ، مع طفلته ، بعد أن تسبب ملاكم مخمور في قتلهما ، ولم ينل العقاب الرادع بعد جريمته .

وقال الزوج المكلوم "زاك كينكايد": أريد أن يري العالم كله ، حجم الدمار الذي لحق بي وبأسرتي ، بعد مقتل زوجتي" كريستل 29 عاما " وطفلتي ، في حادث مأساوي تسبب فيه بطل ملاكمة كان يقود سيارته وهو مخمور .

وقام " زاك " بنشر صور زوجته الميتة وهي في الكفن ، في جميع شبكات التواصل الاجتماعي ، وظهرت الزوجة التي كانت حاملا في شهرها الثامن ، وهي مسجاة في التابوت وعلي صدرها ابنتها الميتة مرتدية ثوب أحمر وملفوفة في بطانية بيضاء.

وعلق " زاك" علي الصور برسالة محزنة: "انظر إلى الدمار الذي أصاب عائلتي.. وأخبرني الم يحن وقت التغيير بعد ... تخيل لو كانت هذه عائلتك ..."

وظهر في الصور أيضا ، ابن زاك الصغير وهو ينظر داخل النعش ويحتضنه قبل أن يقوم والده بإغلاق الغطاء.

وتركت الأم الميتة كريستل أربعة أطفال ، أكبرهم في الرابعة عشر من عمرها ، وأصغرهم يبلغ من العمر أربعة أعوام فقط.

وقال "زاك" أن زوجته كانت تقود سيارتها الميني كرايسلر، في ولاية كاليفورنيا يوم 9 سبتمبر الماضي ، عندما عبرت سيارة بي ام دبليو ، إلي الاتجاه المعاكس لتصطدم بها وتقتلها .

وتبين أن سائق السيارة التي تسببت في الحادث ، هو ماركوس فروستال 28 عاما، حامل لقب بطولة العالم في الملاكمة ، وكان يقود سيارته وهو مخمور .

وقال "زاك" أن قاتل زوجته قام بتسجيل الحادث ، من خلال هاتفه المحمول ، وقام ببثه لايف عبر حسابه علي الفيسبوك وعلق عليه قائلا : "انظروا ماذا حدث لي يا شباب".

و تم نقل الضحية كريستل جوا إلى المستشفى ، ولكن لم يكن هناك شيء يمكن القيام به لإنقاذها و طفلها، وتم وضعها علي جهاز دعم الحياة حتي يتمكن أفراد أسرتها من وداعها .

وأشار "زاك" إلي أن أطفاله ، كانوا يعتقدون أنهم ذاهبون إلي المستشفي ، لمشاهدة أختهم الرضيعة ولم يكن يتخيلوا أنهم ذاهبون لرؤية أمهم للمرة الأخيرة .

وكتب زاك على فيسبوك بعد ساعات من وفاة زوجته كريستيل: "لقد كانت حياتي مليئة بالمحن ، لكن اليوم واجهت أصعب شيء قمت به على الإطلاق، أخبرت ابنتاي وابنيتي أن سائقًا مخمورًا قتل أمهما.. الألم والغضب الذي أشعر به داخل روحي لا يقاس ، قلبي ينكسر".

ويخوض زاك حاليا حملة علي مواقع التواصل الاجتماعي ، طالبا من الجميع دعمه في قضيته العادلة ، للمطالبة بمحاكمة القاتل وتوقيع العقوبة الرادعة عليه .

وكان فورستال قد أكد أمام المحكمة بأنه أنه غير مذنب بارتكاب جريمة القتل العمد واعترف بأنه كان يقود السيارة وهو مخمور ، وقررت المحكمة تأجيل نظر القضية إلي الأول من نوفمبر المقبل .

وقدم "زاك" التماسا إلي المحكمة للمطالبة ، بإضافة تهمة قتل طفلته التي لم تولد إلي ملف القضية .

وقال "زاك" أن التكييف القانوني للقضية في وضعها الحالي ، سيؤدي إلي إفلات المجرم من العقاب الرادع ، ولا ينال سوي عقوبة السجن لمدة 10 سنوات ، وهي عقوبة غير عادلة لعائلتي . 

وتعاطف الآلاف الأمريكيين مع زاك في قضيته ، وقام أكثر من 77 ألف شخص بالتوقيع علي عريضة تطالب المحكمة بتوقيع الجزاء الرادع علي الملاكم فروستال ، فيما قام آخرون بجمع مبلغ 50 ألف دولار للإنفاق علي القضية مؤكدين أنهم لن يتوقفوا قبل أن يروا القاتل في السجن المؤبد .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً