اعلان

شاهد.. امرأة شابة تلقي بطفلتها في القمامة

امرأة شابة تلقي بطفلتها في الزبالة

ألقت امرأة شابة بطفلتها الوليدة في القمامة، ثم أكملت طريقها إلي عملها اليومي، دون أن يهتز لها رمش، بزعم أنها كانت تخشي فقدان وظيفتها ، وفقا لادعاءاتها أمام الشرطة.

وظهرت المرأة في مقطع فيديو سجلته كاميرات المراقبة ، وهي تلقي الطفلة في سلة المهملات علي احد جانبي الشارع ، ثم تكمل طريقها ، قبل أن يقوم بعض الجيران ،بإبلاغ الشرطة بعد سماعهم أصوات بكاء خافته تصدر من السلة .

وعندما حضرت الشرطة ،تم العثور على الطفلة ملفوفة في بطانية وردية فيما كان حبلها السري مازال موجودا وفقا لشهادة السكان المحليين في منطقة اوبيرايا جنوب شرق البرازيل .

وألقت الشرطة القبض على المرأة التي تبلغ من العمر 25 عاما ، في مكان عملها (عاملة نظافة ) في احد متاجر بيع السيارات .

وزعمت المرأة أنها تحتاج إلي المال و كانت تخشي فقدان وظيفتها الجديدة، التي حصلت عليها قبل شهرين ، بسبب ارتباكها في رعاية طفلتها الثانية ، مما اضطرها إلي التخلص منها .

وقال المتحدث باسم الشرطة " سيرو اوتريو" ، أن المرأة أنكرت في البداية أنها والدة الطفلة ، لكنها اضطرت للاعتراف بعد أن واجهها ، صاحب متجر السيارات بأنها كانت حاملا ، واستأذنت للعودة إلي منزلها بسبب إحساسها بألم في معدتها علي حد قولها.

ووفقا لشهادة صاحب متجر السيارات ، عادت المرأة مرة ثانية وكلن هذه المرة لم تكن حاملا وهو ما أثار الدهشة والاستغراب ودفع الموظفين والعمال إلي الشك في أمرها .

وكشفت تحقيقات الشرطة أن المرأة ، قامت بتوليد نفسها في الحمام ، قبل أن تتخلص من الطفلة بإلقائها في سلة الزبالة .

وقالت الشرطة أن الطفلة الوليدة يبلغ وزنها 3.6 كيلو جرام ، وتم نقلها إلي المستشفى الفيدرالي التابع لجامعة تريانغولو مينيرو ، حيث تخضع لاختبارات بعد العثور عليها في حالة يرثي لها ومعرضة لخطر العدوى.

وتخضع المرأة حاليا لتحقيقات شرطة حماية الأطفال، بعد أن تبين أنها غير متزوجة ويخشي أن يكون لها سوابق أخري في التخلص من الاطفال ، بعد إنجابهم من علاقاتها مع الآخرين .

وقال المحققون إن المرأة قد تواجه تهمة محاولة قتل الطفلة بإلقائها في القمامة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً