اعلان

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الآن | مشاهدة ليفربول مباشر

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الآن

تشير نتيجة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر ومانشستر سيتي، إلى التعادل السلبي بين الفريقين بعد مرور أول 25 دقيقة، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

ويسعى نادي ليفربول المحترف ضمن صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، للفوز في مباراة اليوم أمام نظيره مانشستر سيتي، حتى يعود مرة أخرى وبقوة إلى توليه عرش الدوري الإنجليزي هذا الموسم، وأيضًا رغبة الريدز في الحصول على لقب البريميرليج هذا الموسم.

اقرأ أيضًا.. تشيلسي يقسو على ساوثهامبتون بثلاثية في الدوري الإنجليزي

ويبحث عشاق الساحرة المستديرة عن، نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الان,,نتيجة مباراة ليفربول اليوم بث مباشر,,نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي,,نتيجة مباراة ليفربول الان,,نتيجة مباراة ليفربول اليوم,,مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة ستار,,مشاهدة مباراه ليفربول مباشر الان,,مشاهدة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي الان,,بث مباشر مباراة ليفربول ومانشستر سيتي كورة ستار.. والتي تشير إلى التعادل السلبي بين الفريقين حتى الآن.

ويتقاسم نادي مانشستر سيتي وليفربول، صدارة الدوري الإنجليزي، برصيد 19، نقطة لكل منهما، ويسعى الريدز إلى إزاحة الفريق السماوي من عرش البريميرليج.

وانتهى الشوط الأول من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، إلى التعادل السلبي بين الفريقين.

 

 

 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
زوارق الاحتلال تقصف خان يونس.. وانقطاع كامل للإنترنت