اعلان

رانيا تطلب الطلاق.. روحت عند أهلى يومين اتجوز عليا في شقتى

دعوى قضائية بمحكمة الأسرة

رانيا صاحبه ٢٧ عام ذهبت إلى زيارة أهلها وقضاء يومين معهم ، رجعت من بيت أهلها لتجد الفاجعة زوجها مع خطيبته السابقة داخل شقتها، وأخبرها زوجها أنه تزوجها علي سنة الله ورسوله، مما أثار غضب الزوجة وقامت بإهانتهم مما جعل الزوج يطردها خارج الشقة .

اقرأ أيضا.. طلاق شهر العسل.. جنات ترفع دعوى خلع من زوجها: "رفض نزولي البحر بالمايوه"

أقامت "رانيا" دعوى قضائية بمحكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق من زوجها، بعد أن تزوج عليها داخل شقتهم الزوجية وهى في زيارة عند أهلها .

تزوجت رانيا من أيمن منذ ٣ سنوات بعد خطوبة دامت ٥ شهور ، كان الزوج سبق له وأن إرتبط بأخرى قبل أن يرى زوجته ، وقضت الزوجة الأيام الأولى من الزواج في سعادة كانت تشكر الله علي هذه السعادة ، ولكن بعد عامين من الزواج بدأ يتغير الزوج في المعاملة كانت تشعر الزوجة انه يفكر في غيرها محاولة جذبه اليها .

وتابعت الزوجة في دعواها أنها طلبت من زوجها الذهاب لزيارة أهلها وقضاء يومين وافق على الفور وذهبت ولا حظت أنه لم يسأل عليها، فرجعت إلى الشقة وبمجرد أن تضع المفتاح وجدت الباب مغلق من الداخل فطرقت الباب ففتح لها زوجها وبجواره خطيبته السابقة بملابس النوم، وقبل أن تنطق سبقها زوجها بقوله إناه مراته شرعا وقانونا فقامت الزوجة بإهانتهم والتعدى عليهم فقام الزوج بطردها من الشقة ، رجعت إلي منزل أهلها وأرسلوا إليه لطلب الطلاق فوافق بعد أن تتنازل له عن حقوقها، فرفضت الزوجة ولجات إلى محكمة الأسرة بشمال الجيزة لرفع دعوى طلاق للضرر.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين