اعلان

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي 7-10-2018

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي

انتهت مباراة مانشستر سيتي وليفربول، إلى التعادل السلبي بين الفريقين، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

ملخص مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وسيطر الفريق السماوي نسبيًا على المباراة، واستحوذ نادي مانشستر سيتي على الكرة بنسبة 51%، بينما أعتمد ليفربول على الكرات المرتدة والسريعة، واستحوذا فريق الريدز أيضًا على الكرة بنسبة 49%.

وسدد فريق ليفربول 4 كرات على المرمى، ولكن لم تجدي أي نفعًا في هز الشباك، بينما سدد مانشستر سيتي نفس عدد الكرات، ولكن لم يستفيد الفريق السماوي بأي كرة منها.

تسبب الهولندي فيرجيل فان دايك، مدافع نادي ليفربول الإنجليزي، في ركلة جزاء لفريقه، أمام نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي، خلال اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الاحد، ضمن منافسات الجولة الثامنة، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، على ملعب آنفيلد.

وأهدر الجزائري رياض محرز، ركلة جزاء لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، أمام نظيره ليفربول، والتي كادت أن تتقدم للفريق السماوي في الدقائق القاتلة من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة يواصل أصبح رصيد مانشستر سيتي 20 نقطة، محتلًا بهم المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما ليفربول في المركز الثالث بنفس الرصيد ولكن يتفوق الفريق السماوي في عدد الأهداف.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بمناسبة عيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن 476 من النزلاء المحكوم عليهم