اعلان

نوكيا تطرح سماعات لاسلكية جديدة.. فيديو

نوكيا تطرح سماعات لاسلكية جديدة

أعلنت شركة نوكيا (اتش ام دي جلوبال) عن اعتزامها طرح مودلين جديدين من السماعات اللاسلكية الأكثر تطورا في العالم ،الأول هو سماعة True Wireless Earbud اللاسلكية بالكامل والثاني هو Pro Wireless Earphones.

ويتميز الموديل الأول من السماعات المتطورة ، بأنه لا سلكي بالكامل ، ومصنع من مواد مقاومة للماء ، بالإضافة إلي انه أنيق في تصميمه ، وشكله الخارجي ووزنه الخفيف .

وقالت الشركة انه يمكن ربط السماعات الجديدة، بأجهزة الهواتف الذكية بكل سهولة عبر تكنولوجيا Bluetooth 5.0 ، التي توفر اتصالا قويا ومستقرا .

وتم تجهيز السماعات ببطارية داخلية، يمكنها العمل لمدة 3.5 ساعة من الحديث المتواصل، وهي مزودة بجهاز تخزين طاقة مدمج علبة الحفظ، يمكنه شحن السماعات بالكامل ثلاث مرات يوميا،مما يوفر للمستخدم فرصة الاستمتاع بسماع 14 ساعة ، من الموسيقي والأغاني أو 16 ساعة من المكالمات الهاتفية .

وحرصت الشركة علي تزويد السماعات الجديدة، بشاحن من نوع USB C ، يستخدم في شحن علبة حفظ السماعات ، وهو نفس الشاحن المستخدم مع أجهزة الاندرويد.

ومن المتوقع أن يصل سعر ذا الموديل من السماعات ، إلي 148 دولارا عند طرحة في الأسواق خلال الأيام المقبلة .

أما الموديل الثاني من السماعات وهو Pro Wireless Earphones ، فهي ليست لاسلكية بالكامل ، لكنها تتميز بقوة بطاريتها ، التي تكفي لتشغيلها لمدة 10 ساعات من التشغيل المتواصل ، بالإضافة إلي أنها مقاومة للغبار والأتربة والعرق .

ويتم التحكم في هذه السماعة ، من خلال زر موجود في الكابل، وهذا الزر أيضا يعمل بخاصية الاهتزاز للتنبيه عند وجود أي مكالمة علي الهاتف ، ويصل سعر هذا الموديل من السماعات إلي 79 دولارا أمريكيا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشكيل الحكومة الجديدة.. أسماء الوزراء الباقون في منصابهم