اعلان

بعد 4 أشهر من الجريمة.. القبض على سيدة وعشيقها قتلا زوجها

صورة أرشيفية

نجحت أجهزة الأمن في كشف غموض واقعة قتل مواطن بالمطرية منذ ٤ أشهر. وتبين أن زوجته وعشيقها وراء ارتكاب الواقع.

كان قسم شرطة المطرية قد تلقى بلاغًا من موظف بغياب نجله (32 سنة) حاصل على بكالوريوس نظم ومعلومات.

تم تشكيل فريق بحث جنائى لكشف غموض الواقعة، توصلت إلى أن المتغيب كان على خلاف دائم مع زوجته "أنسام ج. أ."، 27 سنة ربة منزل، مُقيمة بدائرة القسم، وارتباطها عاطفيًّا بـ "محمد ك. ن."، 32 سنة عاطل ومُقيم بدائرة قسم شرطة الوايلى، وأنهما وراء اختفائه.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة أمكن ضبطهما. وبمواجهتهما اعترفا، وقررت الأولى أنها نظرًا لوجود خلافات مستمرة بينها والمتغيب، وتعوده الاعتداء عليها بالضرب، وارتباطها بالمتهم الثانى اتفقا على قتله من خلال استدراجه بزعم شراء سيارة للعمل عليها، وإصطحابه لمنطقة نائية والتخلص منه، وفى شهر يونيو الماضى توجه المجنى عليه لمنطقة كوبرى التوفيقية، وبحوزته 5 آلاف جنيه مقدمًا لثمن السيارة، وتقابل مع العاطل وبصحبته أحمد (35 سنة) سائق، واستقل السيارة بصحبتهما، وتوجهوا للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وافتعلا معه مشاجرة تعدى خلالها العاطل عليه بحجر، فأصابه في رأسه، وأودى بحياته، واستولى منه على المبلغ المالى.

اقرأ أيضًا..حملة أمنية لشرطة المرافق لضبط المخالفين بالمنطقة الأثرية في الهرم

وأضافت المتهمة أنها بتاريخ 27/5/2018 صدر لصالحها حكم بالطلاق من المجنى عليه لتضررها من غيابه، وعقب ذلك تزوجت العاطل، وبمواجهة الأخير أيد أقوال المتهمة، وأرشدا عن مكان الجثة بالمنطقة الصحراوية المتاخمة للطريق الدائرى دائرة قسم شرطة القطامية، وعُثر على رفاته (بقايا عظام آدمية) وبعض متعلقاته (حذاء، جورب ، قميص).

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التى باشرت التحقيق.. وجارٍ تكثيف الجهود لضبط المتهم الهارب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة