اعلان

رجل يقطع رأس زوجته بسبب رفضها ممارسة الجنس

صورة أرشيفية

في حادث مروع ، قام رجل بقطع رأس زوجته بالفأس ، بعد وقوع مشاجرة بينهما ، بسبب رفضها لممارسة الجنس معه .

وقع الحادث البشع في منطقة تريشي بولاية تاميل نادو الهندية ،وقالت الشرطة ، أن المتهم في الرابعة والثلاثين من عمره ، ويدعي سانكار ساجاياراج، والزوجية الضحية في السادسة والعشرين من عمرها ، وتدعي جيسنثا جوسبين، وهما متزوجين من يناير الماضي ، وكانا علي خلاف دائم بسبب الجنس وتعطله عن العمل .

وألقت الشرطة القبض علي الزوج القاتل ، الذي حاول الهروب والاختباء في مسقط رأسه بمنطقة كاتور ، واعترف بجريمته مؤكدا أن زوجته ، كانت ترفض ممارسة الجنس معه ، مما دفعه إلي خنقها أولا ، وبعد أن تأكد من موتها قام بقطع رأسها .

وقال شهود عيان أنهم استيقظوا فجر الأحد، علي أصوات مشاجرة بين الزوجين وبعدها سمعوا صرخة الزوجة قبل أن يخمد صوتها للأبد ، مما دفعهم إلي إبلاغ الشرطة ، التي حضرت ووجدت جثتها مقطوعة الرأس وغارقة في الدماء داخل غرفة نومها .

وأشار شهود العيان ، إلي أن الزوجة اشترطت علي زوجها ، الحصول علي عمل دائم ، قبل ممارسة الجنس معها ، وهو ما فشل فيه منذ زواجها في يناير الماضي ، الأمر الذي تسبب في معارك دائمة بينهما ، خاصة بعد اكتشاف الزوجة الضحية، أن زوجها قام ببيع حليها الذهبية دون أن تدري.

وأضاف الشهود :" أن الزوجة جيسينتا شعرت بخيبة أمل كبيرة ، مما دفعها إلي ترك منزل الزوجية والتوجه إلي مسكن عائلتها ، في منطقة ثانجافور قبل شهرين ، لكن الزوج ذهب إليها مع والديه وقام بمصالحتها في يوم 30 سبتمبر الماضي ، وعادت معه إلي المنزل .

وفجر اليوم الأحد استيقظ الجيران ، علي أصوات صياح الزوج وصراخ الزوجة، الذي استمر حتي ساعة مبكرة من الصباح، وبعدها هدأت الأصوات بشكل مفاجئ ، مما دفع الجيران إلي الشك و الإسراع بإبلاغ الشرطة ، التي حضرت ووجدت الزوجة غارقة في دمائها .

اقرأ ايضا: رجل يقطع رأس صديقه ويسلمها للشرطة

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً