اعلان

كل ماتريد معرفته بشأن امتحانات طلاب الجامعة العمالية 2018 بمختلف شعبها

 امتحانات طلاب الجامعة
امتحانات طلاب الجامعة
كتب : منى حسن

تعقد وزارة التعليم العالي والبحث العلمي، امتحان موحد (مسابقة مركزية من خلال المجلس الأعلى للجامعات)، للطلاب الحاصلين على دبلوم مهنى " نظام سنتين " من الجامعة العمالية شعبتي التنمية التكنولوجية والعلاقات الصناعية دفعة 2018 فقط، والراغبين في الالتحاق بإحدى كليات الهندسة والتجارة بالجامعات المصرية للعام الجامعي 2018/2019.

وتقرر أن تعقد الامتحانات ، على مدار أربعة أيام ابتداء من غدِ الثلاثاء، وحتى يوم السبت الموافق 13/10/2018، وحدد المجلس المقابل المادي لدخول الامتحان300 جنيه.

وأشارت الوزارة إلى أنه سيتم امتحان الطلاب في مواد رياضة، دراسات تجارية باللغة الانجليزية، محاسبة، إدارة اعمال وذلك بمقر كلية التجارة جامعة القاهرة.

وتكون مواعيد الامتحانات للطلاب الحاصلين علي الجامعة العمالية (شعبة التنمية التكنولوجية ) دفعة 2018، في تمام الساعة الرابعة ظهرًا

وبالنسبة للطلاب الحاصلين علي الجامعة العمالية (شعبة العلاقات الصناعية ) دفعة 2018، فيسمح بتأدية الامتحان باللغة الفرنسية بدلا من اللغة الإنجليزية وذلك للطلاب الذين درسوا بعض المقررات باللغة الفرنسية، على أن تكون مواعيد الامتحانات في تمام الساعة العاشرة صباحا، ويتم تقديم الطلبات بالكلية من الساعة العاشرة صباحًا وحتى الساعة الواحدة ظهرًا.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سوبرمان المصري.. منقذ ركاب معدية أبو غالب: «طلعت 6 فتيات والباقي غرق في العربية»