اعلان

الشرطة تتدخل لفض اعتصام البيتزا الباردة.. صور

اعتصام البيتزا

نظمت أسرة اعتصام احتجاجي هو الأغرب من نوعه ، بعد أن قدم لهم احد المطاعم ، وجبة بيتزا باردة ، وهو ما استدعي تدخل الشرطة ، بعد رفض الأسرة مغادرة المطعم ، وإصرارها علي استرداد الأموال التي دفعتها ثمنا للبيتزا .

وكانت فاي جيمس وعائلتها ، قد طلبتا وجبة البيتزا من احد المطاعم المتخصصة ، في ضاحية نورثبروك بمنطقة جلوستر البريطانية ، لكنها اضطرت للانتظار 100 دقيقة كاملة ، حتي وصلت الوجبة واكتشفت الأسرة أنها باردة.

وشعر أفراد الأسرة بخيبة أمل ، بعد أن اكتشفوا أن الوجبة ، مكونة شرائح الدجاج ، وقطعة بيتزا بالثوم ، وكانت باردة إلي درجة التجمد ، وفقا لما ذكرته فاي جيمس.

وعلي الفور أسرعت الأسرة إلي سائق المطعم (الديلفري) ، في محاولة لإعادة الوجبة إلي المطعم ، لكنه رفض استلامها وطلب منهم الاتصال بمدير المطعم .

وعندما اتصلت "فاي جيمس" بالمطعم ، طلب منها الانتظار لمدة ثلاث ساعات أخري، لان جميع السائقين المخصصين لتوصيل الطلبات، مشغولين ويقومون بتوصيل طلبات أخري للزبائن .

وتوجهت "فاي جيمس" مع زوجها إلي المطعم، حاملين البيتزا الباردة، وطالبا باسترداد ثمن البيتزا الذي وصل إلي 21 جنيها إسترلينيا، لكن مدير المطعم رفض الاستماع إليهم .

وبعد طول انتظار قررت فاي جيمس الاتصال بالشرطة، وأعلنت اعتصامها مع عائلتها داخل المطعم ، حتي تسترد الأموال التي دفعتها في البيتزا الباردة.

وعلي الفور حضرت الشرطة إلي المطعم ، وأجبرت المدير علي رد ثمن البيتزا إلي العائلة ، وأجبرته علي منحها وجبة أخري ساخنة ،وصلها ثمنها إلي 40 جنية إسترليني ،مع حصولها علي خصم 50 % .

وقالت "فاي جيمس" أن مدير المطعم ، هو الذي تسبب في تفاقم المشكلة ، لأنها لم تكن تريد سوي اعتذار بسيط و استرداد النقود ، لكن المطعم اضطر إلي أكثر من هذا ، بسبب غباء المدير وعجرفته .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)