ضبط تشكيل عصابي بالأقصر تخصص في سرقة السيارات والدراجات النارية

ضبط تشكيل
كتب :

نجح قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن الأقصر، في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات والدراجات النارية، والاتجار في المواد المخدرة.

كانت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بوزارة الداخلية، بالاشتراك مع مديرية أمن الأقصر، قد أكدت قيام "خالد أ ا" (22 سنة)، محكوم عليه بالسجن المؤبد في قضية "سرقة بالإكراه"، و3 آخرين جميعهم مقيمين بناحية "الكيمان" بدائرة مركز شرطة إسنا، بتكوين تشكيل عصابي يتزعمه الأول تخصص في ارتكاب حوادث سرقة السيارات والدراجات النارية، والإتجار في المواد المخدرة.

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم وضبطهم وبحوزتهم بندقيتين آليتين، وبندقية خرطوش، و49 طلقة مختلفة الأعيرة، و3 كيلو جرامات من نبات البانجو المخدر، وسيارة نقل مُبلغ بسرقتها، 3 دراجات نارية، تروسيكل.

واعترف المتهمون بحيازة الأسلحة والذخائر لفرض السيطرة أثناء قيامهم بارتكاب حوادث السرقات، والمواد المخدرة للإتجار، والسيارة من متحصلات السرقة والدراجة النارية لتسهيل تنقلاتهم، تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

اقرأ أيضا.. "أمن القاهرة" يحبط وقوع مجزرة بالقنابل والأسلحة النارية في دار السلام

يأتي ذلك في إطار اضطلاع الأجهزة الأمنية بتنفيذ الخطط والاستراتيجيات الأمنية التي تعتمد على توجيه الضربات الاستباقية لكافة أشكال الجريمة لتحقيق أمن المواطن واستمرارا للجهود المبذولة في ضبط التشكيلات العصابية الخطرة وإجهاض نشاطها الإجرامي.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير المالية: وضع سقف لمديونية الحكومة بالموازنة العامة لا يمكن تجاوزه