اعلان

شاهد.. أطباق طائرة تحلق فوق عاصمة المكسيك (فيديو)

ظهرت مجموعة من الأطباق الطائرة UFO ، فوق العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي، وهو ما تسبب في إثارة حالة من الخوف في قلوب السكان ، الذين شاهدوها وهي تتحرك علي ارتفاعات مختلفة في السماء، بسرعة كبيرة ودون أن يصدر عنها أي صوت .

وقالت وسائل إعلام مكسيكية ، أن ثلاثة أجسام طائرة علي الأقل حلقت في سماء مكسيكو سيتي يومي 6 و 7 أكتوبر الحالي ، وأثارت الرعب بين المواطنين ، الذين عجزوا علي تفسير الظاهرة ، خاصة أنها حدثت في منطقة كازابلانكا الخالية تماما من حركة الطائرات المدنية والعسكرية .

وقام بعض المواطنين المكسيكيين ، بالتقاط مقاطع فيديو ظهرت فيها أجسام مضيئة لامعة ، وهي تتحرك من اليمين إلي اليسار ، بسرعة كبيرة ثم تختفي .

اقرأ ايضا : الأطباق الطائرة تثير الفزع مجددا في سان دييجو الأمريكية (فيديو)

وكالعادة أثار الفيديو حالة من الجدل ، بين مؤيدي ومعارضي نظرية المؤامرة ، حيث أكد المؤيدون أنها أطباق طائرةUFO حقيقية ، بينما شكك المعارضون في الفيديو، وقالوا أن الأجسام اللامعة التي ظهرت في الفيديو، ربما تكون طائرات ركاب مدنية ، أو انعكاسات لأضوائها .

وقال خبير الأطباق الطائرة الاسترالي ،سكوت وارننج أن الأجسام اللامعة التي ظهرت في الفيديو، حقيقية وهي دليل قاطع علي أن الكائنات الفضائية الغامضة ، تحاول التواصل مجددا مع سكان الأرض .

وقال "وراننج" أن مشاهدة الأطباق الطائرة الدائرية والمثلثة والهرمية ، ارتفعت بوتيرة عالية خلال السنوات الأخيرة ،ولا سيما فوق أمريكا الشمالية والوسطى .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة