بالأسماء.. 10 شياطين في اليونايتد يخططون للإطاحة بـ" مورينيو".. صور

يبدو أن أيام البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لمانشستر يونايتد أصبحت معدودة داخل النادي اللندني العملاق؛ وذلك بسبب سوء النتائج في الفترة الأخيرة مع الشياطين الحمر، هذا بخلاف سوء علاقة سبشيال وان مع اللاعبين وإدراة النادي.

المدير الفني السابق لريال مدريد منذ مجيئه إلى الأولد ترافورد قبل موسمين، وهو لا يتوقف عن تصريحاته المثيرة، ليست فقط ضد خصومه، فهو دائمًا ما يُثير الجدل بتصريحاته المثيرة ضد نجوم فريقه ومسئولي ناديه، آخرها أزمته الشهيرة مع الفرنسي بول بوجبا، وخلاف مورينيو مع اللاعب الذي كان قد قرر منحه الشارة، إلا أنه تراجع في قراره في الأخير كنوع من العقاب للاعب، مشيرًا إلى أنه لا يحترم تعليماتي، الأمر الذي تطور و أن ظهر عدد من اللاعبين الآخرين الكارهين لتواجد مورينيو داخل قلعة الأولد ترافورد ليوم واحد، مؤكدين على سوء تعامل المدرب البرتغالي مع نجوم الفريق، وهو الأمر الذي تسبب في تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة. 

وحسب صحيفة "آس الإسبانة" الشهيرة :" فإن عشرة شياطين في مانشستر يونايتد تخطط للإطاحة بمورينيو خارج قلعة الأولدترافورد، مؤكدة على أن هؤلاء اللاعبون هم : بول بوجبا، فيل جونز، وإريك بايلي، وأشلي يونج، وأنتونيو فالنسيا، ولوك شاو، وأندير هيريرا، وخوان ماتا، وأنثوني مارسيال، ودايفيد دي خيا". 

ما يزيد الطين بلة ويؤكد على أن مورينيو لم يعد مرغوبًا به في اليونايتد ليس فقط سوء علاقته بلاعبيه وإدارة النادي، ولكن سوء نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث يحتل مانشستر يونايتد المركز الثامن في الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة من ثمان جولات، كما أنه لم ينجح في تحقيق الفوز في آخر ثلاث جولات، كأسوأ بداية لمانشستر يونايتد آخر 29 عامًا. 

صحيفة "ميرور" الإنجليزية المقربة من نادي مانشستر يونايتد أكدت في تقارير لها على أن مورينيو لم يعد مرغوبًا به في اليونايتد، وأن أيامه في مانشستر يونايتد أصبحت معدودة، مؤكدة على أن خلافات مورينيو مع لاعبيه وإدارة النادي بالإضافة لسوء النتائج أصبحت كفيلة لرحيل المدرب عن قلعة الأولد ترافورد.

ويمتد عقد مورينيو مع مانشستر يونايتد حتى عام 2020، وفي حالة إقالته من صفوف النادي، سيدفع له العملاق اللندني مبلغ 12 مليون يورو قيمة الشرط الجزائي الذي لن يتنازل عنه مورينيو بكل تأكيد.

وسبق لمورينيو وأن حقق لقب الدوري الأوروبي مع مانشستر يونايتد الموسم الماضي، كما أنه حقق كأس رابطة إنجلترا مع اليونايتد فيما فشل في تحقيق لقب الدوري الإنجليزي في المواسم التي خاض فيها الشياطين الحمر. 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أسعار الذهب اليوم الجمعة 11 أكتوبر 2024