اعلان

تصريحات بهاء أبو شقة تثير غضب المصريين

تصريحات بهاء أبو شقة
تصريحات بهاء أبو شقة

أثارت تصريحات المستشار بهاء أبو شقة رئيس حزب الوفد غضب الكثير من المصريين وعبروا أن آرائهم على مواقع التواصل الاجتماعي بتعبيرات غاضبة تارة وسخرية تارة أخري، حيث قال أبو شقة في الأمس أن المواطن المصري يستطيع العيش بـ 5 جنيهات في اليوم، في إشارة منه أن الدولة المصرية تُعد الأرخص فى الأسعار مقارنة بالدول الأخري، ضاربًا مثال بين سعر كوب الشاي أو القهوة في مصر وسعره فى فرنسا وإنجلترا.

تصريحات بهاء أبو شقة 

أكد أبو شقة رئيس حزب الوفد خلال لقائه مع المراسلين المصريين والأجانب بمقر الحزب، أن الأسعار في مصر ليست مرتفعة مقارنة بالأسعار في باقى الدول العربية والأجنبية فكوب الشاي فى مصر بثلاثة جنيهات فقط بينما فى الدول الأوروبية بما يعادل 180 جنيه مصريًا.

وأوضح أن فكرة المصالحة مع جماعة الإخوان مرفوضة، وذلك بتوافق الشعب المصري باعتبار أن حزب الوفد ممثل للشعب، موجههًا رسالة للجميع قائلاً "أن إرادة المصريين التى انتصرت فى 30 يونيو ستحقق أهدافها وسوف نكون أمام استقرار أمنى وسياسى وديمقراطى لأن إرادة الشعوب لا تهزم ابدًا ، متابعًا اتوقع أن مصر فى فترة زمنية وجيزة لا تتجاوز 5 سنوات سوف تكون نموذج للاستقرار الأمنى والاقتصادى.

اقرأ أيضًا.. بهاء أبو شقة: فنجان القهوة في مصر بـ 3 جنيهات وفي فرنسا بـ 200

ردود الفعل حول تصريحات بهاء أبو شقة

عبر المواطنين المصريين عن غضبهم من تصريحات المستشار بهاء أبو شقة حول أن المواطن يستطيع العيش بـ 5 جنيهات فى اليوم، فقال أحد المواطنين " ده شقة الفول بثلاثة جنيه ونص والبطاطس يبقى سبعة جنيه".

وأضاف أخر "ده لو عيش حاف مش هتكفي عيب"، وعلق أخر على تصريحات بهاء أبو شقة "المواطن المصرى يقدر يعيش بـ 5 جنيه .. ده عند أمه يا أدهم".

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي