اعلان

تسريبات تكشف مزايا هاتف سامسونج جلاكسي نوت10 (فيديو)

كشفت تقارير إعلامية مسربة عن مميزات ، هاتف سامسونج جلاكسي نوت 10 ، المقرر طرحة في الأسواق العالمية 2019 ، ومن بينها شاشة قابلة للطي، وغير قابلة للكسر بالإضافة إلي 7 مميزات أخري، تجعله متفوقا علي أجهزة ابل أي فون Xs و Xs Max .

وقبوصة.قارير أن هاتف جلاكسي نوت 10 ، سيتم تزويده بالشاشة الأكثر تطورا ، علي الإطلاق لأنها قادرة علي الاستشفاء الذاتي من الخدوش والكسور، التي تتعرض لها بحيث تعود إلي حالتها الطبيعية ، وهي من نوع سوبر املويد ، و لن تقل عن 6.4 بوصة.

وسيأتي هاتف جلاكسي نوت 10 ، مجهزا بتكنولوجيا الجيل الخامس من الاتصالات G5 ،من خلال جهاز مودم جديدة من نوع X ، الذي ابتكرته شركة إنتل الأمريكية ، بالإضافة إلي تكنولوجيا VR للاتصالات المحمولة فائقة السرعة.

وأشارت التقارير إلي أن هاتف جلاكسي نوت 10 ، سيتم بتقنية جديدة لم يكشف النقاب عنها بعد ، ولكن شركة سامسونج نجحت بالفعل في الحصول علي براءة اختراعها.

وتحدث التقارير عن تطوير جديد، في بطارية جلاكسي نوت 10 ، بعد الكارثة التي تعرضت لها سامسونج ، بسبب بطاريات جلاكسي نوت 7 ، وهو ما دفع الشركة إلي التفكير في تزويد جهازها الجديد ببطارية متطورة ، بحجم 6000 mAh .

وتوقع الخبراء أن يأتي جلاكسي نوت 7 ، مجهزا بتكنولوجيا قارئ البصمات ، علي غرار هاتف one plus الجديد ، لتعمل بالتزامن مع تقنية الشاشة الشفافة الموجودة في الجهاز.

وأشار الخبراء إلي أن قارئ بصمة الإصبع في سامسونج جلاكسي نوت 10 سيعمل بتكنولوجيا الموجات فوق الصوتية ، والتي تعد أكثر دقة مقارنة بالتكنولوجيا البصرية المستخدمة في برامج قراءة بصمات الأصابع في أجهزة الهواتف الذكية .

وسيتم تجهيز جلاكسي نوت 10 ، بمكبرات صوت فائقة التطور ، من اجل الحصول علي صوت فائق النقاء تغني عن استخدام سماعات الأذن التقليدية .

وأكدت التقارير المسربة أن سرعة جلاكسي نوت 10 ، ستبلغ ضعفي السرعة الحالية ، المجودة في هاتف جلاكسي نوت 9 ، مع وحدة تخزين UFS3.0 وذاكرة LPDDR5، بالإضافة إلي وحدة معالجة البيانات المركزية التي تنتجها شركة كوالكوم وهي Snapdragon 855.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب غزة كشفت الحقيقة.. إخواني هارب يقرر العودة إلى مصر: أخطأت وليس عيبًا أن أعترف