اعلان

اخر اخبار مصر الآن.. الزراعة تؤكد إصابة نوعية من الطماطم بفيروس خطير.. تذبذب أسعار الذهب اليوم 14-10-2018 في مستهل جلساته الصباحية

أهل مصر

يبحث جميع المصريين حاليًا عن آخر أخبار مصر الآن، ولهذا يقدم لكم موقع "أهل مصر"، نشرة إخبارية تحتوي على اخر اخبار مصر الان وعلى مدار الـ 24 ساعة، ونقدم لكم من خلالها جميع القضايا المطروحة على الساحة الإعلامية، كما نستعرض أخبار مصر النهاردة لأهم الأحداث التي وقعت في مختلف محافظات الجمهورية، وجاء على رأسها كثافات مرورية إثر حادث تصادم سيارتين أسفل الطريق الدائري بمحور الأوتوستراد، وتذبذب أسعار الذهب اليوم 14-10-2018 في مستهل جلساته الصباحية.

اقرأ أيضًا.. مواقيت الصلاة بالأدعية اليوم الأحد 14-10-2018 في مختلف محافظات الجمهورية

آخر أخبار مصر الآن

أعلنت وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، أنها أوصت بوقف استيراد نوعية البذور الخاصة بالطماطم من هجين "023F1"، بعد تلف آلاف الأفدنة وإعادة تقييمه، وللمزيد من التفاصيل..

الزراعة تؤكد إصابة نوعية من الطماطم بفيروس خطير

فتح نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية "MAP"، اليوم، باب التسجيل أمام الطلاب الجدد للانضمام للنموذج، في العام الدراسي 2018-2019، وذلك بالمقر التابع لهم أمام كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، وللمزيد من التفاصيل..

نموذج محاكاة الرئاسة الأمريكية بجامعة القاهرة يستقبل الطلاب الجدد

حالة الطقس اليوم

يحرص مجموعة كبيرة من الأشخاص على متابعة اخبار الطقس، وما تنشره هيئة الأرصاد الجوية من بيانات ونشرات عن حالة الطقس، وذلك حتى يتمكنوا من معرفة الطقس وتجنب تقلباته، ولمزيد من التفاصيل..

تذبذب اخبار الطقس اليوم الأحد 14-10-2018 في أرجاء المحروسة

أهم أخبار الأقتصاد اليوم

شهدت أسعار الذهب اليوم الأحد 14-10-2018 في التعاملات الصباحية للصاغة ومحلات المجوهرات، تذبذب شديد بالمقارنة بأسعار الذهب في الأيام الماضية، وللمزيد من التفاصيل..

تذبذب أسعار الذهب اليوم 14-10-2018 في مستهل جلساته الصباحية

أهم أخبار الفن اليوم

صرح الموسيقار محمد عبد السلام، والد الراحلة غنوة، والفنانة أنغام، في مداخلة هاتفية له مع الإعلامي وائل الإبراشي، في برنامج "كل يوم" المذاع على فضائية "أون إي"، بملابسات الوفاة، وللتفاصيل..

أول تعليق للموسيقار محمد عبدا لسلام بعد وفاة ابنته غنوة شقيقة أنغام

أهم أخبار الرياضة اليوم

تقام اليوم الأحد، العديد من المباريات الهامة، فى إطار تصفيات الأمم الأفريقية، ودوري الأمم الأوروبية، وللتعرف على تفاصيب مواعيدها والقنوات الناقلة..

تعرف علي مباريات اليوم والقنوات الناقلة

ومن الجدير بالذكر أن هذا التقرير يضم جميع المباريات المقامة اليوم على المستوى المحلي والعالمي، ليس فقط في مصر أو الدول العربية.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً