بعد احتجازه بالمستشفى 12 يومًا.. سائق توك توك البدرشين يفارق الحياة

صورة ارشيفية
كتب : حسن أحمد

لفظ سائق توك توك، أنفاسه الأخيرة مساء أمس داخل العناية المركزة بمستشفى القصر العيني، عقب احتجازه منذ 12 يومًا إثر إصابته بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة، إثر مشاجرة نشبت بينه وبين شخص آخر بسبب مشادة كلامية بينهما، كانت البداية عندما تلقى العميد خالد فهمي مأمور مركز شرطة البدرشين، بلاغًا يفيد بنشوب مشاجرة بقرية أبوصير دائرة المركز وسقوط مصاب، على الفور انتقلت قوة أمنية بقيادة الرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة مباحث مركز البدرشين، ومعاونيه النقباء أحمد يحي وأحمد فايز إلى محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة تبين للرائد أحمد عكاشة رئيس وحدة مباحث مركز البدرشين، نشوب مشاجرة بين كلٍ من طرف أول،"عمر. ع. ش" 25 عاما، سائق "توك توك" ومصاب بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة، وطرف ثاني"رضا.م.أ" عاطل 30 عامًا مقيمين جميعاً بدائرة المركز، وذلك إثر حدوث مشادة كلامية بينهما تطورت إلى مشاجرة، قام على إثرها الطرف الثانى بالتعدي على الطرف الأول "بشومة" وسلاح أبيض ما أسفر عن إصابته بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة.

وعقب تقنين الإجراءات القانونية تمكنت مأمورية بقيادة النقباء أحمد يحي، وأحمد فايز معاوني المباحث، من القبض على المتهم واقتياده إلى ديوان القسم.

وتم نقل المصاب لمستشفى القصر العيني ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل غرفة العناية المركزة، متأثرا بإصابته بكسر في الجمجمة وجرح قطعي بالرقبة، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيقات.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بايرن ميونيخ وفرانكفورت (2-2) في الدوري الألماني (لحظة بلحظة) | استراحة