اعلان

بقصد الانتقام.. التحقيقات تكشف تفاصيل واقعة حريق "كشك" بمصر الجديدة

أمرت نيابة مصر الجديدة بحبس سايس بجراج 4 أيام علي ذمة التحقيق معه، وذلك في اتهامه بإشعال النار في "كشك سجائر" بشارع شريف بمصر الجديدة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن المتهم "عادل.م" 44 سنة، كان قد سبق وأن تشاجر مع نجل صاحب الكشك محل الواقعة، بعدما ضبطه الأخير أثناء قيامه بسرقة بعض من البضائع داخل الكشك، وتعديه عليه بالضرب.

وأضافت التحقيقات أن المتهم توعد لنجل صاحب الكشك، ليتخذ القرار في إضرام النيران بالكشك، قاصدا الإنتقام من نجل المجني عليه لسابقة تعدي الأخير عليه بالضرب أمام الناس بالشارع.

اقرأ أيضا.. مجزرة بدر .. "الداخلية" تعلن القبض على المتهمين

https://www.ahlmasrnews.com/723914

وأوضحت التحقيقات أن أحد الأهالي تقدم ببلاغ لضباط قسم شرطة مصر الجديدة، يفيد نشوب حريق بـ"كشك سجائر" ملك "محسن.ع" 57 سنة، الكائن بشارع الشريف بدائرة القسم، وبالإنتقال والفحص تبين احتراق بعض محتويات الكشك " دون إصابات " وتم السيطرة علي الحريق.

عقب تقنين الإجراءات وإعداد التحريات اللازمة تبين أن المتهم وراء ارتكاب الواقعة، وبإعداد الأكمنة اللازمة تم ضبطه وبمواجهته أعترف بإرتكابه الواقعة بقصد الإنتقام، حيث استخدام عقب سيجارة مشتعلة ألقاها على محتويات فاترينة خاصة بالكشك، وتم عمل المحضر اللازم وإخطار النيابة التي تولت التحقيق وأمرت بما تقدم .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة إيطاليا وألبانيا (2-1) في يورو 2024 (لحظة بلحظة)| إيطاليا تحرز الثاني