اعلان

إحداهن ستصدمك.. أشهر 10 فنانات تألقن في أفلام للكبار فقط (صور)

منذ بداية صناعة السينما بمصر وبالأخص في الفترة بين السبعينات والثمانينات اتجهت بعض الفنانات للطريق السريع للشهرة "الإغراء"، وامتد هذا للعصر الحديث، وإليكم أشهر 10 فنانات سلكن هذا اتجاه أفلام للكبار فقط:

ناهد شريف

تعد ناخد شريف واحدة من أشهر نجمات الإغراء، وأشهر أفلامها التي أثارت الجدل فيلم «ذئاب لا تأكل اللحم»، والذي ظهرت فيه عارية تماما، ويصنف هذا الفيلم ضمن قائمة الأفلام الإباحية والممنوعة من العرض.

هند رستم

واحدة من أشهر فنانات الإغراء المصريات، وسبق أن لقبت بـ«ملكة الإغراء» و«مارلين مونرو الشرق»، وقدمت ما يقرب من 70 فيلما لم يخلو أحدهم من مشاهد الإغراء والإثارة.

هياتم

كانت الفنانة الراحلة هياتم من ضمن فنانات الإغراء بالسينما المصرية، ومن أشهر أدوار الإغراء التي قدمتها، دورها في فيلم «غريب في بيتي» للفنان نور الشريف، ولقبها الكثيرين بـ "مدمرة شحاتة أبو كف" 

ناهد يسري

شاركت ناهد يسرى في العديد من الأفلام التي اتسمت بالإغراء بالجرأة، وقد أثار فيلمها «سيدة الأقمار السوداء» الجدل وقتها، وهو فيلم ممنوع من العرض ومصنف ضمن قائمة الأفلام الإباحية.

شمس البارودي

وهي أشهر فنانات الإغراء في السينما المصرية، وبخاصة أن أفلامها لا تخلو من مشاهد العري؛ فعلى الرغم من اعتزالها وارتدائها الحجاب، إلا أنها لم تستطع أن تمنع عرض أفلامها، والتي كانت تريد بشتى الطرق أن تمنعها. 

سهير رمزي

اشتهرت كفنانة إغراء، ولمعت من خلال تقديم الأدوار المثيرة وأصبحت قاسما مشتركا في معظم أفلام السبعينيات والثمانينيات، وحاليًا هي محجبة ولكنها خلعت الحجاب ثانيًا.

أما في العصر الحديث

علا غانم

وهي إحدى الفنانات اللاتي يؤدين باقتدار أدوار الإغراء، ويفتخرن بذلك، فلا يوجد عمل لها دون إثارة فإما من خلال ملابسها، أو حتى من خلال إيحاءاتها ومشاهدها الساخنة، ومن أشهر أفلامها المثيرة بدون رقابة، ومن أعمالها "سهر الليالي" و"أحاسيس"

غادة عبد الرازق

وهي واحدة من أشهر نجمات الإغراء، فقد بدأت عملها الفني بتقديم واحد من أكثر المشاهد إثارة في فيلم «الأجندة الحمراء»، كما أثارت الجدل بأدوارها المثيرة في أفلام حين ميسرة، وفيلم الريس عمر حرب. 

هالة فاخر

واحدة من أكثر فنانات العصر المشاهير بالكوميديا، ولها العديد من المسلسلات الكوميدية العالقة بذهن الأطفال مثل "بوجي وطمطم"، ولكن في الفترة الأخيرة تداول عددًا من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لها مع الفنان أشرف عبد الغفور وعلقوا عليه بأنه شديد الإغراء. 

سمية الخشاب

وهي من أشهر فنانات الإغراء في العصر الحديث، فهي دائمة الإثارة من خلال ملابسها وبعض مشاهدها وأدوارها المثيرة، ومن أعمالها، فيلم "حين ميسرة"، وفيلم "الريس عمر حرب". 

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الدوري الإنجليزي.. أرسنال يفوز على بورنموث ويحافظ على تصدره للبريميرليج