اعلان

مدبولي يبدأ اليوم زيارته الثالثة لمحافظة الدقهلية

الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء

تستعد محافظة الدقهلية، اليوم الاثنين، لاستقبال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، في زيارته الثالثة لمحافظة الدقهلية، وذلك في إطار سلسلة من الزيارات المتتالية لمحافظات مصر؛ لمتابعة عدد من المشروعات على أرض الواقع.

تبدأ زيارة مدبولي بتفقد المدرسة الميكانيكية الفنية بميت غمر، ثم زيارة مقر مستشفى ميت غمر المتوقفة منذ عام 1996، والمرور على عمارات سندوب التابعة لهيئة الأوقاف والآيلة للسقوط.

كما يتفقد رئيس الوزراء جامعة المنصورة، ومدرسة أحمد زويل، وتوسعات محطة مياه ميت خميس، وأعمال تطوير طريق جمصة، ويجتمع مع القيادات التنفيذية بالمحافظة.

بعدها يتوجه إلى جمصة، لتفقد محطة رفع الصرف الصحي المعطلة بمدينة 15 مايو، والمرحلة الثانية من مشروع الإسكان الاجتماعي "الشيخ زايد"، وهو منحة إمارتية، وتنتهي الزيارة بتفقد مشروعات الإسكان بمدينة المنصورة الجديدة.

وتعاونت رئاسة مركز المنصورة مع حي غرب المنصورة في رفع كفاءة مدخل مدينة المنصورة من الطريق السريع"بنها – المنصورة" بنطاق مركز ومدينة ميت غمر، وتسوية ورفع المخلفات من على جانب الطريق، وتم كنس ورفع الأتربة ودهان بردورات الجزيرة الوسطى بطول الطريق، انطلاقا من كوبرى سندوب، وصولا لحي الجامعة.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً