اعلان

مجلس مدينة نيويورك يفصل موظفة هددت أم باستخدام سلطاتها.. أزعجها بكاء طفل (فيديو)

امرأة تخسر وظيفتها الحكومية بسبب وقاحتها

قرر مجلس مدينة نيويورك فصل موظفة هددت أم باستخدام سلطاتها،  بعد ظهورها في مقطع فيديووهي تتشاجر بوقاحة، على متن إحدى الطائرات التجارية، بعد أن رفضت الجلوس علي مقعدها، بسبب وجود سيدة تحمل طفلا يبكي، على المقعد المجاور لمقعدها. 

وقالت صحيفة يو اس تودي الأمريكية، أن سوزان بيريز تم فصلها من وظيفتها الحكومية ، في مكتب حاكم ولاية نيويورك اندرو كومو ، بعد انتشار مقطع الفيديو، الذي ظهرت فيه وهي تتشاجر مع الراكبة ، وتهددها بسبب بكاء طفلها الدائم.

وأشارت الصحيفة إلي أن الراكبة ماريسا راندل البالغة من العمر 19 عاما، كان طفلها يبكي باستمرار لأنه يعاني من مغص، لكن الموظفة الحكومية لم تقدر ذلك، وتشاجرت معها وهددتها ، وقالت لها "أنها تعمل لصالح الحكومة"، في إشارة إلي منصبها الرسمي في مكتب حاكم نيويورك.

وقالت الراكبة ماريسا، أن سوزان وصفتها وطفلها بالثيران ، عندما قالت " يجب علي الثيران أن يجلسوا في مؤخرة الطائرة".

وقالت الصحيفة ،أن شركة طيران دلتا الأمريكية ، طلبت من سوزان بيريز مغادرة الطائرة فورا ، ومنعتها من السفر علي رحلاتها الداخلية والخارجية .

ونقلت الصحيفة عن روني رايش مديرة الإعلام في مجلس مدينة نيويورك قولها : أن موظفي الدولة يجب أن يكونوا علي أعلى مستوى من الأداء المهني والشخصي ، وهو ما لم يتوفر في سوزان بيريز ، التي عجزت عن تحمل بكاء طفل لبضعة دقائق .

وقالت "رايش" أن مكتب حاكم نيويورك ، تلقي بلاغا بالواقعة المسيئة ، وقام بإجراء تحقيق عاجل ، انتهي بالاستغناء عن خدمات سوزان بيريز ، لأنها كانت وقحة .

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الحكومة»: وتيرة الإفراج عن البضائع عادت لطبيعتها ولا مشكلات في توفير النقد الأجنبي