اعلان

ننشر مواعيد مباريات اليوم في الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم في الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

تقام، اليوم الاثنين، العديد من المباريات في بطولة دوري الأمم الأوروبية، والتي تلعب لأول مرة هذا العام، وسيتم خوض مبارياتها على مدار الموسم الكروي كـدوري أبطال أوروبا بنظام المجموعات، ثم الأدوار الإقصائية. وتنشر "أهل مصر" مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة لها:

- المباراة الأولى: إسبانيا ضد إنجلترا في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 2، بصوت المعلق علي محمد علي.

- المباراة الثانية: آيسلندا ضد سويسرا في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 3، بصوت المعلق خالد الغول.

- المباراة الثالثة: البوسنة والهرسك ضد أيرلندا الشمالية في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 6، بصوت المعلق مضر اليوسف.

- المباراة الرابعة: إستونيا ضد المجر في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 13، بصوت المعلق عامر الخوذيري.

- المباراة الخامسة: فنلندا ضد اليونان في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 5، بصوت المعلق سوار الذهب.

- المباراة السادسة: روسيا البيضاء ضد مولدوفا في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 8، بصوت المعلق محمد بركات.

- المباراة السابعة: لوكسمبورج ضد سان مارينو في التاسعة إلا الربع مساء بتوقيت القاهرة، على قناة beIN SPORTS HD 7، بصوت المعلق عادل خلو.

اقرأ أيضا:تاريخ مواجهات إسبانيا وإنجلترا قبل مباراة اليوم في الأمم الأوروبية

الجدير بالذكر أن بطولة دوري الأمم الأوروبية انطلقت في شهر سبتمبر الماضي، ويتحدد بطلها في يونيو من العام المقبل.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يشهد فيلمًا تسجيًليا بعنوان "سواعد الوطن" في حفل عيد العمال