اعلان

أسرة "طلاب من أجل مصر" تنظم فاعليات بمختلف الجامعات المصرية

صورة ارشيفية
كتب :

ظمت أسرة طلاب من أجل مصر، ندوة بعنوان "أكتوبر والفن" بكلية الإعلام بجامعة القاهرة وتم خلالها تكريم أحد مصابي القوات المسلحة بمناسبة إنتصارات أكتوبر، كما نظمت الأسرة إحتفالية بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد بذات الكلية.

تنظم أسرة طلاب من أجل مصر ندوة بعنوان "همية التربية العسكرية وحروب الجيل الرابع" بتاريخ 21 أكتوبر بقاعة المؤتمرات الكبرى بكلية العلاج الطبيعي بجامعة القاهرة، كما تنظم الأسرة دورة رياضية لكرة القدم بجامعة حلوان خلال الفترة من" 16 إلى 22 أكتوبر الجارى" بملاعب كلية الهندسة، كما تنظم معرض للوحات الفنية " خلال الفترة من 14 إلى 20 أكتوبر الجارى " بكلية الفنون الجميلة بجامعة حلوان.

نظمت أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة بنها جولة تعريفية بأنشطة الأسرة بساحة كلية التربية الرياضية بالجامعة تخللها اوزيع بعض الملابس، كما نظمت الأسرة بجامعة المنصورة حفل فني بمناسبة تخرج طلاب الفرقة النهائية لكلية طب الأسنان.

وعقدت أسرة طلاب من أجل مصر ندوة تثقيفية بعنوان" أكتوبر حكاية نصر" بتاريخ 17 أكتوبر الجارى بقاعة المؤتمرات بجامعة سوهاج، كما نظمت الأسرة إحتفالية بعنوان" حكاية نصر 45" بساحة الحرم الجامعي بجامعة المنيا تخلله تنفيذ طابور عرض لطلاب الكلية التربية الرياضية، كما نظمت معرض لبيع الكتب بأسعار رمزية بساحة كلية الزراعة بجامعة سوهاج.

وتنظم أسرة طلاب من أجل مصر بجامعة طنطا رحلة لزيارة قاعدة طنطا الجوية بتاريخ 15 أكتوبر الجارى بمناسبة الإحتفالات بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة، كما نظمت ندوة بعنوان " تحديات الأمن القومى في العصر الحديث" بتاريخ14 أكتوبر الجارى.

ونظمت أسرة طلاب من أجل مصر عدة لجان لإستقبال الطلاب الجدد بجامعة جنوب الوادى بقتا تخللها توزيع هدايا وجداول المحاضرات على الطلاب، كما تنظم حفل فنى بالمسرح المكشوف بكلية الحقوق بالجامعة المشار إليها كما إضطلعت الأسرة بالتنسيق مع البنك الأهلى لزيارة أعداد ماكينات الصراف الالي التابعة للبتك داخل الحرم الجامعي وتسهيل إجراءات إستخراج بطاقات الفيزا كارت للطلاب.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
النواب ينتصر للأطقم الطبية المصرية ويقرر تخفيض نسبة الأجانب بالمنشآت الصحية