اعلان

أجيري.. "وش السعد" على لاعبي منتخب مصر

المكسيكي خافيير أجيري

يبدو أن المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني للمنتخب المصري صار وجوده فأل حسن على لاعبي منتخب مصر، فقد سجل بعض اللاعبين معه أهدافهم الأولى، والبعض الآخر كسر صيامه التهديفي الذي ظل صامدا عدة سنوات، ويستعرض لكم "أهل مصر" فيما يلي أسماء هؤلاء اللاعبين:

1- تريزيجيه:

أحرز جناح المنتخب المصري ونادي قاسم باشا التركي محمود حسن تريزيجيه، هدفه الدولي الرسمي الأول في مباراة سوازيلاند "إي سواتيني" الأولى، والتي أقيمت على ملعب السلام بالقاهرة.

2- عمرو وردة:

استطاع صانع ألعاب منتخب مصر ونادي باوك اليوناني عمرو وردة أيضا، أن يحرز هدفه الدولي الرسمي الأول بقميص المنتخب المصري، في لقاء سوازيلاند "إي سواتيني"، الذي أقيم على ملعب السلام بالقاهرة، وانتهى بفوز الفراعنة بأربع أهداف مقابل هدف.

3- أحمد المحمدي:

كما أحرز أحمد المحمدي ظهير منتخب مصر وأستون فيلا الإنجليزي هدفه الأول الرسمي منذ ثمان سنوات، حينما أحرز هدفا في مرمى منتخب بنين، في إطار مباريات كأس الأمم الأفريقية 2010 التي أقيمت في غانا.

4- أحمد حجازي:

سجل أحمد حجازي مدافع المنتخب الوطني المصري وويست بروميتش ألبيون الإنجليزي، هدف التقدم لصالح منتخب مصر في مرمى سوازيلاند "إي سواتيني اليوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2019، وكان آخر هدف أحرزه حجازي في عام 2013 أمام منتخب بتسوانا.

اقرأ أيضا: تقرير| تعرف على أبرز ضحايا فترة التوقف الدولي حتى الآن

وتأهل منتخب الفراعنة اليوم الثلاثاء رسميا لبطولة أمم أفريقيا المقامة في الكاميرون في صيف العام المقبل، بعد التغلب على منتخب سوازيلاند "إي سواتيني" بهدفين نظيفين.

إقرأ أيضاً
WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (1-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جووووووووووووول روبرتسون